قصة مدرب سباحة ترك زوجته وأولاده الأربعة وتزوج زميلته في العمل بسبب «الشاي بلبن»

تزوجت "شاهندة" صاحبة الـ32 عاما من مدرب سباحة يدعى "على" 40 عاما، وهو شاب وسيم مفتول العضلات بحكم عمله.

استمر زواجهما 11 عاما، رزققهما الله بأربعة أطفال أكبرهم سنا 10 سنوات، كانت الحياة تسير بشكل طبيعي فبعد ذهاب الأولاد للمدارس تحضر الزوجة طعام الإفطار للزوجها وكان مشروب الزوج المفصل في الصباح، «الشاي باللبن»، هو الأهم بالنسبة للزوج في الافطار.

وكانت الزوجة حريصة علي كوب الشاي باللبن، حتي لايتعكر مزاج الزوج، وبعد الإفطار يذهب إلي عمله بأحد النوادي الرياضية، ولكن لاحظت الزوجة في الأوانة الأخيرة، أن الزوج لايتناول الإفطار بالمنزل ويرفض الشاي باللبن بحجج مختلفة.

فقد لاحظت زميلة الزوج التي تعمل معه بإحدي النوادي حب للشاي باللبن، فكانت تحضر له ما يحب بأفضل المكونات والكميات فالزميلة له في العمل أرادت اصطياد الزوج بكوبايه شاي باللبن، ووقع الزوج في المصيدة، وتزوج زميلته عرفيا.

وحينما علمت الزوجة الأولي، بزواجه توجهت إلي محكمة أسرة مدينة نصر، لرفع دعوي خلع ضد زوجها المدرب الوسيم الذي تزوج عليها من طمعه في الشاي باللبن.

ولكن الزوج أمام المحكمة طلب من زوجته التصالح، وقرر أنه تخلي عن شرب الشاي باللبن وطلق زوجته الثانية حفاظا علي أسرته، وعرضت المحكمة الصلح علي الزوجة فقبلت الصلح وانتهت الدعوي صلحا وخرجا الزوجين من المحكمة وطلب الزوج من زوجته الجلوس معا في أحدي الكافيهات للاتمام التصالح.

وبالفعل ذهبا إلي الكافية معا وحضرت المضيفية لمعرفة المشروب الذي يريدونه، رد الزوج بتسرع وهو ينظر للمضيفة من فضلك شاي باللبن، صرخت الزوجة بهستيرية، «تاني... شاي باللبن»!!!.