قصة مسلسل «تحت الوصاية» تتحول لواقع.. فتاة تروي معاناتها بعد وفاة والدها وتطالب بتعديل القانون

من رحم الواقع تولد الأعمال الدرامية، التي تجسد في أحايين كثيرة قصص حقيقية أبطالها أناس عاديون ولكن حكاياتهم رآها المؤلفون تصلح لأن تكون سيناريو فيها من المتعة والتشويق ما يعجب جمهور المشاهدين.

ولكننا اليوم نحن بصدد قلب للقصة، وبعد أيام قليلة من عرض مسلسل تحت الوصاية في الموسم الرمضاني الفائت 2023، خرجت فتاة لتروي في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي حكايتها، لتؤكد أن واقع حياتها صورة طبق الأصل من المسلسل الذي قدمت بطولته الفنانة منى زكي.

وتعجبت الفتاة من عدم امتلاك والدتها الوصاية رغم كونها ربت وتعبت وسهرت وأنفقت على تربيتها وتعليمها، قائلة: إزاي اللي شقيت وتعبت متكونش واصية عليّ.

وأوضحت أن والدها توفي منذ عامين، وفوجئت بأن من كانوا يودونهم ويتبادلون معهم الزيارات في المناسبات والأعياد ينفقون عليهم لكونهم وصاة عليها، معلقا أن تحت الوصاية ليس مسلسلا وإنما حياتها.

وأضافت أن جدها وعمها وعمتها باتوا يقفون أمام والدتها من المحكمة، إضافة إلى تدخلهم في حياتها دون مبرر  أوسبب معروف رغم أنه لم يكن لهم سلطة عليها قبل وفاة والدها.

وأشارت إلى أن والدها 'تطأطئ' رأسها حتى تمر الأمور بسلام، لإدراكها أنه في حال عدم فعل ذلك، لن تجد أموال تنفق منها على المأكل والمشرب.

واستطردت: محدش يحب الحديث عن أهله بشكل سيء ولكن طالما أن هناك قانون يسمح بهذا، سنظل نسمع أن كل ما يقوم به الأقارب من واقع حقهم القانوني، مختتمة حديثها بطلبها تعديل القانون.

أسعار جمبري الفراولة الذي ظهر بمسلسل تحت الوصاية.. الأغلى في العالم 

نقابة المهن التمثيلية توجه الشكر لنجوم دراما رمضان 2023: أمتعتم المشاهد المصري والعربي

مايا مرسي تشيد بطفل مسلسل تحت الوصاية: عمر شريف المستقبل