نقابة المهن التمثيلية توجه الشكر لنجوم دراما رمضان 2023: أمتعتم المشاهد المصري والعربي

أصدر الدكتور والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانًا اليوم الأحد 16 أبريل الجاري، يوجه خلاله الشكر والتقدير لنجوم دراما رمضان 2023.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في البيان: «شكرًا فناني مصر.. باسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر.. نساندكم وندعمكم كل أفراد صناعة الدراما الرمضانية 2023».

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية: «نجوم عريقة ذات تاريخ كبير ونجوم صاعدة تنبئ بغد مشرق.. شكرًا فقد أمتعتم المشاهد المصري والعربي بأعمالكم الراقية».

نقابة المهن التمثيلية ونجوم دراما رمضان 2023

وأضاف: «نساندكم وكلنا سعادة وثقة في قدراتكم على النهوض بالدراما التلفزيونية بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في تقديم المزيد من إبداعاتكم التي تساهم في مسيرة الحياة الفنية التليفزيونية على مر العصور.. في قلوبنا وفاخرون بكم».

وفي سياق آخر، احتفل الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعيد ميلاد زوجته الفنانة روجينا، من خلال نشره مجموعة صور تجمعهما.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أشرف زكي وروجينا

علق الفنان أشرف زكي على الصور التي نشرها برسالة إلى روجينا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب أشرف زكي: «أجمل يوم في العمر يوم ميلادك يوم خاص جدًا.. السنه دي الحمد لله إن عيد ميلادك يوم نجاح مسلسل ستهم ويوم عظيم الدنيا كلها تحتفل بيه كل سنة وانتي عظيمة ومتآلفة وحياتنا في أمن وأمان.. وسعادة مبروووك عليكي نجاحك ياستهم.. مبرووك لينا كلنا مبرووك مايا.. مبروك مريم أشكرك يارب ع عظيم نعمتك».

أشرف زكي: الشركة المتحدة تلعب دورا في الحفاظ على رصيد السينما أشرف زكي: الشركة المتحدة تلعب دورا في الحفاظ على رصيد السينما

أشرف زكي

قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

مسلسلات اجتماعية أسرية في رمضان 2023 مسلسلات اجتماعية أسرية في رمضان 2023

قضايا مسلسلات رمضان 2023 قضايا مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 التاريخية والدينية مسلسلات رمضان 2023 التاريخية والدينية

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد روجينا : أجمل يوم في العمر

بحضور أشرف زكي.. لقطات من احتفالية انتهاء تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

روجينا : كان عليا ديون بسبب مشروع المطعم.. وأشرف زكي ظالم نفسه في التمثيل

روجينا باكية: من غير أشرف زكي أنا ولا حاجة وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتنا

أشرف زكي يعلق على تعرض 56% من طالبات أكاديمية الفنون للتحرش