قصة مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023 .. أزمة الميراث في الصعيد

قصة مسلسل عملة نادرة يتساءل عنها الجمهور خاصةً أنها أول تجربة صعيدية للفنان نيللي كريم، وأغلب صناع وأبطال العمل.

قصة مسلسل عملة نادرة

قصة مسلسل عملة نادرة تدور ضمن 30 حلقة حول نادرة وهي نيللي كريم شخصية صعيدية، توفى زوجها وتبدأ رحلتها ومعاناتها في البحث عن الميراث مما يجعلها تدخل في صراعات متتالية مع من حولها وأسرة زوجها.

وترفض نيللي كريم ضمن قصة مسلسل عملة نادرة، استسلامها لحرمانها من الميراث، وتحاول الحصول على حقوق أولادها بكل الطرق.

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

كشف الفنان أحمد عيد تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة، ضمن مسلسلات رمضان 2023، لافتًا إلى أن توجيهات المخرج ماندو العدل تجعله مطمئن على نجاح الشخصية.

قال أحمد عيد عن شخصيته في مسلسل عملة نادرة، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «شخصيه مختلفه ولم أقدمها من قبل».

وأضاف الفنان أحمد عيد قائلًا: «لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مره أخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأري الحظ حليفي هذا العام».

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة

وتحدث أحمد عيد عن إنتاج مسلسل عملة نادرة والمنافسة به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، قائلًا: «تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرًا خاصةً بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة و عدد الفنانين المشاركين و باقي طاقم العمل».

وتابع: «مسلسل عملة نادرة سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، ويتميز العمل بتوفير عناصر النجاح و أبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين».

جمال سليمان مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة الفنان السوري جمال سليمان في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، ويشهد العمل صراع بينهما حول الميراث.

قال الفنان جمال سليمان عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2023، في تصريحات تلفزيونية له: «مسلسل عملة نادرة يطرح قضية مهمة جدًا هي قضية الميراث للنساء، لأن المجتمع الصعيدي مثل العديد من المجتمعات العربية يجد حرجًا في توريث الأرض للمرأة، بخلاف توريث الأموال».

واستكمل الفنان جمال سليمان حديثه عن مسلسل عملة نادرة قائلًا: «الأرض بالنسبة للمجتمع الصعيدي عزوة وليست مجرد شيء مادي، باعتبار أن المرأة قد تتزوج وتنجب من رجل من عائلة أخرى، مما يؤدي إلى تجزيء الأرض، وفي الأحداث الأرض ستكتب لحفيد جديد يولد بالعائلة لكن والده يموت مما يؤدي إلى مشكلة كبيرة حول مصير الأرض».

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة مسلسل عملة نادرة

كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة

أحمد عيد لـ صدى البلد: شخصيتي في عملة نادرة مختلفة والحظ حليفي في 2023

أحمد عيد: «عملة نادرة» أول عمل يجمعني مع نيللي كريم.. ومخرج المسلسل شجاع |خاص

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

أحمد عيد لقناة صدى البلد: مسلسل عملة نادرة أكتر عمل مكلف إنتاجيا في رمضان 2023

رمضان 2023.. تفاصيل دور كمال أبو رية في الكبير أوي 7 وعملة نادرة