قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة شيرين رضا

يسأل الجمهور عن مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى وقصته ومواعيد عرضه خلال هذه الفترة، حيث أنه بدأ الجمهور يتساءل عن تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى هذه الفترة.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

يبدأ عرض أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة النجمة شيرين رضا يوم 1 يناير من العام الجديد 2023، حيث يبدأ عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى عبر آحدى القنوات الفضائية والمنصات الالكترونية.

شيرين رضا

مدحت صالح يقدم أغنية مسلسل وبينا ميعاد

وحرص الفنان مدحت صالح على تقديم أغنية مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى وذلك ترويجًا للمسلسل الذي يشارك فيه نجوم مثل شيرين رضا، ومدحت صالح، وصبري فواز وبسمة بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب.

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى في إطار اجتماعي حول أم مصرية عاملة لديها أربع فتيات، ويتناول قضايا مختلفة عن الحياة والحب والعلاقات الإنسانية والأسرية التي نواجهها في الحياة اليومية. المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال مؤلف مسلسل أبو العروسة في أجزائه الثلاثة، ومخرج الجزء الثالث.

شيرين رضا

تصريحات شيرين رضا

وعلى جانب أخر كشفت الفنانة شيرين رضا كواليس وأسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، وذكريات طفولتها وأعمالها التي تتحدث عنها لأول مرة، وقالت الفنانة شيرين رضا إن عملها هدفها في الحياة، وأشارت إلى أن صورتها مع والدها الفنان محمد رضا، وهي طفلة مازالت مؤثرة فيها، قائلة: «سايبة جوايا أثر لحد دلوقتي».

تابعت شيرين رضا في تصريحات تلفزيونية لها: «كل يوم بخرج من غير ميك اب وصوري كلها من غيره، والمكياج مهم بس للشغل مش للحياة».

وأكدت شيرين رضا أنه من الممكن أن تلجأ للمسكنات في حالة عدم تقدير الجمهور أو انتقادهم الزائد لها باستمرار، مضيفة: «بلبس بروكة في الشغل دايمًا وباخد مسكنات بسببها عشان بتعملي صداع».

شيرين رضا

استكملت شيرين رضا كلامها: «مش بيبقى عندي وقت أنام بسبب الشغل، وأخري 4 ساعات نوم، وكلمة أسف بتعصبني وبعتبرها شتيمة».

أضافت: «العلاقات ليها دعوة بالشخصية مش بالشكل، ومش بننام على مخدة واحدة عشان شكلنا حلو»، وتحدثت أيضًا عن علاقتها بنجمات الوسط الفني، لافتة إلى أن منة شلبي ودينا الشربيني صديقاتها.

قالت الفنانة شيرين رضا أيضًا: «بصرف فلوسي على الشوبينج والحب وراحة البال والسعادة مش بيتشروا، بحب ريحة الدخان الأسود اللي بيطلع من العربيات، وبستعمل برفانات رجالي أحيانًا».

شيرين رضا تكشف أسرار جديدة: «بلبس باروكة دايما وباخد مسكنات بسببها»

نور إيهاب تتصدر التريند بخطبتها.. بدأت مشوارها بالإعلانات وتجمعها صلة قرابة بشيرين رضا