قصة مشهد رفضت ليلى علوي تقديمه وجعلها «تريند» بعد 28 عاما

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب قصة مشهد رفضت تقديمه مع الفنان الراحل هشام سليم.

كشف المخرج مجدي أحمد علي كواليس لأول مرة عن فيلم يا دنيا يا غرامي الذي تم عرضه عام 1996، من بطولة ليلى علوي وهشام سليم وهالة صدقي، وإلهام شاهين.

مشهد رفضت ليلى علوي تقديمه

قال مجدي أحمد علي عبر تصريحات تلفزيونية: «رفضت الفنانة ليلى علوي تقديم مشهد جريء مع الفنان هشام سليم في فيلم يا دنيا يا غرامي».

وتابع: «قالت وقتها (لا يوجد اعتراض على المبدأ، لكن أنا متربية مع هشام وهو زي أخويا وزوجته صديقتي)، وبصراحة شعرت بالغضب وتم إلغاء التصوير في هذا اليوم».

ليلى علوي وهشام سليم ليلى علوي وهشام سليم

أسرار ليلى علوي

واستكمل المخرج مجدي أحمد علي: «في اليوم التالي تم تصوير المشهد الجريء بشكل مختلف، والأمر الرائع أنه ظهر للجمهور بشكل أفضل من المشهد الأصلي».

ويُعرض للفنانة ليلى علوي حاليًا فيلم جوازة توكسيك بالسينمات، وشاركها البطولة بيومي فؤاد، ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس وآخرين.

كما تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «المستريحة»، ويشاركها بطولته بيومي فؤاد، ونور قدري، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى غريب، ومحمود الليثي وآخرين.

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي تحتفل بشم النسيم