قصة 3 أشقاء صدمهم طالب بسيارة والده وهرب بالقاهرة.. مش معايا رخصة

واقعة دهس جديدة لـ 3 أشقاء بطلها طالب، حدثت في التجمع الخامس اليوم الجمعة، حيث صدمهم بسيارة والده وهرب، دون أن يكلف نفسه عناء الاطمئنان على المصابين، الأمر الذي يعيد للأذهاب وقاع شبيهة كانت نتيجة الاستهتار بحياة الآخرين وعدم وعي بعض الآباء بحجم الخطر الذي قد ينتج عن ترك الأبناء يتولون مسؤولية قيادة السيارة دون أن يكونوا على قدر عالي من إجادة استخدام هذا الوسيلة، وفي النهاية تكون النتيجة كارثية.

قصة 3 أشقاء صدمهم طالب بسيارة والده وهرب

القصة المأسوية لإصابة الأشقاء الثلاثة بدأت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من أحد المستشفيات التابعة لدائرة القسم يفيد بوصول ثلاثة أطفال أشقاء مصابين بسحجات وكسور متفرق بأنحاء الجسد نتيجة قيام سيارة بصدمهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وسألت والدتهم  والتي قالت إنه أثناء سيرها أعلى الرصيف بأحد الشوارع وبصحبتها أطفالها في خلال توجههم لمحل سكنهم فوجئت بسيارة مجهولة لم تتمكن من التقاط أرقامها' قامت بالاصطدام بهم ولاذ قائدها بالفرار، مما نتج عنه إصابة أنجالها على النحو المشار إليه.

كيف سقط الطالب في قبضة الأمن؟

وإجراء التحريات وجمع المعلومات ومتابعة خط سير هروب السيارة مرتكبة الواقعة أمكن تحديدها، وتبين أنها ملك أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، كما أكدت التحريات أن السيارة المشار إليها كانت حيازة نجله طالب، ومقيم بذات العنوان وقت وقوع الحادث، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترف الأخير بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بهروبه من محل الواقعة لعدم حمله رخصة قيادة وخشية ضبطه وتعرضه للمساءلة القانونية.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المتسببة في الحادث بمكان إخفائها بجراج كائن بمحل سكنهما.

ناقد مغربي عن مباراة الأهلي والوداد : عرس كروي بين الأشقاء

التراس: لجان مشتركة وتعاون مكثف في شتي مجالات التعاون والتصنيع مع الأشقاء الأفارقة