قصص مسلسلات رمضان 2024.. نيللي كريم قارئة فنجان وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان بين صراع وانتقام

تشهد قصص مسلسلات رمضان 2024 تنوع كبير بين الدراما والكوميدي والغموض والأكشن، بجانب ظهور مميز للنجوم الشباب.

ويظهر في قصص مسلسلات رمضان 2024 عودة نجوم بعد غياب، بجانب خوض بعض الفنانين لتجربة الـ 15 حلقة لأول مرة.

مسلسلات رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري ضمن 15 حلقة في إطار اجتماعي لايت، حول حسن وحسين وهما أحمد داش وعصام عمر في مقتبل العمر عكس بعض تمامًا في كل شيء، يكتشفوا أنهم شقيقان بعد أن صرح لهم والدهم بالسر، ثم تجمعهم جريمة قتل واحدة.

أما نيللي كريم تظهر ضمن أحداث مسلسل فراولة بشخصية ابنه لحارس عقار وتعمل قارئة فنجان، ثم تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة بالاكسسوارات وصولا إلى أنها أصبحت مالكة للشركة ضمن 15 حلقة في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب ضمن 15 حلقة عن عايدة وهي غادة عبد الرازق الابنة لحسن ضرغام التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد قتل أخوها على يد الأخ الغير شقيق لزوجها، ويصبح بين العائلتين صراع وانتقام.

مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباري

قصص مسلسلات رمضان 2024

بينما يتضمن مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني 15 حلقة عن هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مدير تنفيذي يإحدى الفنادق العالمية تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد الاستغناء عنه، بسبب فيروس كورونا حيث يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم، وذلك ضمن إطار كوميدي.

تدور أحداث مسلسل صدفة في 30 حلقة ضمن إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، وعلى الجانب الآخر تسقط من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهي الفنانة ريهام حجاج، ثم تثير الشك في فؤاد بأن ابنته على علاقة برجل آخر.

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة ضمن 30 حلقة في إطار تشويقي، عن منزل التاجر محمود الرفاعي، الرجل المعروف بالخير والحب من جميع أهالي منطقته، ولكن تحدث مفاجأة ليتضح أنه تاجر آثار.

أما قصة مسلسل المعلم تأتي في إطار شعبي، حول مصطفى شعبان الذي يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له بخسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته.

أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي

أكرم حسني مسلسل بابا جه أكرم حسني مسلسل بابا جه