قضاء وقدر.. مفاجأة في التقرير الطبي بـ حادث أحمد فتوح

تفاصيل مثيرة كشفتها مصادر حضرت جلسة تجديد حبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، أمام محكمة مطروح الجزئية، والتي انتهت باستمرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي الصباح الباكر حضر أحمد فتوح من محبسه بقسم شرطة العلمين، في سيارة الترحيلات بـ'الكلبش' وسط حراسة مشددة، إلى مقر محكمة مطروح.

وقالت المصادر إن اللاعب ظهر في حالة سيئة؛ حيث سيطرت عليه ملامح الذهول والصدمة، كما أنه ظهر عليه أنه لم يخلد للنوم منذ وقوع الحادث.

وخلال العرض على قاضي المعارضات والتي استمرت 20 دقيقة، قال 'فتوح':'مكنش قصدي أخبطه لقيته قدامي وملحقتش أفاديه.. أنا مبشربش مخدرات'.

وشهدت الجلسة طلب دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إخلاء سبيله موكله بأي ضمان، كونه له محل إقامة معلوم، إلا أن المحكمة رفضت، وقررت استمرار حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وقرر قاضي المعارضات، في مطروح تجديد حبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر 15 يوما في اتهامه بدهس أمين شرطة على الطريق الساحلي الدولي، وذلك على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تحفظت الأجهزة الأمنية على أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك حيث كان الأخير معه أثناء حدوث الواقعة.

وأجرت الشرطة تحليلا للكشف المواد المخدرة للاعب الزمالك لعرض نتائج التحليلات على النيابة العامة لإظهار ما إذا كان هناك أية مواد مخدرة في الدم، وحضر أحمد فتوح أمام النيابة العامة للتحقيق معه في واقعة دهس أمين شرطة أدت إلى وفاة الأخير على الفور.

وقال أحمد فتوح في اعترافاته أنه لم يرى أمين الشرطة أثناء قيادته لسيارته صباح اليوم موضحا أنه تفاجئ به أثناء مرور المتوفي بالطريق الآخر.

وأوضح لاعب الزمالك أنه حاول تفادي أمين الشرطة لكنه لم ينجح في هذا الأمر كما أنه لم يهرب بعد الواقعة وحاول الاطمئنان عليه مع محمد صبحي ولكنه توفى.

واختتم أحمد فتوح أقواله أمام النيابة العامة مشيرًا إلى أنه لم يترك المتوفى وظل بجانبه لمحاولة إنقاذه ولكن قضاء الله قد نفذ.

وجاء نص التحقيقات الأولى مع أحمد فتوح في محضر الشرطة كالتالي:

س: ما تفصيلات ما حدث؟

ج: اللي حصل أني كنت قائد للسيارة خاصتي، ومتجه إلى قريه هاسيندا باي على الطريق الساحلي السريع، وفي منتصف الطريق تقريبا وأثناء السير اتفاجئت بشخص بيعبر الطريق، وعليه توجهت للحارة اليسرى فاتفاجئت بيه مکمل عبور الطريق، وحاولت أفاديه على قد ما قدرت، لكن خبطته من جانب السيارة الأيسر للعربية.

س: متى وأين حدث ذلك ؟

ج: حوالي الساعة 2:30 صباحا وذلك بالطريق الساحلي باتجاه مطروح عند الكيلو 113 تقريبا.

س: أمام من حدث ذلك؟

ج: أمام كل الناس الموجودة على الطريق.

س: من كان قائد السيارة؟

ج: أنا اللي كنت قائدها وجنبي حد صديقي.

س: وهل وقع بينكم ثمة إصابات؟

ج: لا الحمد لله مفيش أي إصابات.

س: هل كان بإمكانك تفادي وقوع الحادث؟

ج: حاولت على قد ما قدرت بس معرفتش.

س: هل تتهم أحدا بشي؟

ج: لا دا قضاء وقدر.

س: هل تشتبه في أن الحادث جنائي؟

ج: لا.

س: ما قصدك من أقوالك؟

ج: إثبات حالة.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي، جثة مواطن يبلغ من العمر 54 سنة مقيم في الإسكندرية، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى العلمين النموذجي لحين الانتهاء من الإجراءات.

مجلس إدارة نادي الزمالك شكل ما يشبه غرفة عمليات خاصة من أجل متابعة قضية اللاعب أحمد فتوح، التي حدثت خلال الساعات الماضية عقب قيامه بدهس أحد المواطنين أثناء عودته من طريق الساحل الشمالي، ووجوده في النيابة في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر، أنه في الوقت الحالي يوجد عبد الواحد السيد بصحبة اللاعب في النيابة، من أجل الاطمئنان عليه ومساندته ودعمه، بجانب عدد من المحامين التابعين للنادي، كما يوجد أكثر من لاعب مع أحمد فتوح، ومنهم محمد صبحي الذي كان معه أثناء الحادث.