قضية رفض نسب .. شقيقة الحاجة سوسن تكتشف طفل بأسمها وهي لا تنجب .. فيديو

قالت شقيقة الحاجة سوسن « التي اكتشفت أبنا مقيدا بأسمها وهي لا تنجب» .. أن من أسباب طلاق شقيقتها عدم الإنجاب، وأنها ذهبت للعديد من الأطباء من أجل العلاج رغبة فى الإنجاب ولكن الله لم يرزقها بأطفال .

 

شقيقة الحاجة سوسن تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الطفل ياسين

وأضافت شقيقة 'الحاجة سوسن' خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج 'تفاصيل' المذاع على قناة صدى البلد2، أن هناك علاقة قوية تجمع شقيقتها مع جارتها التي لها أخت تدعى ' إيمان' حيث ظلة الأخيرة بعد وفاة زوجها متواجدة مع شقيقتها لفترة طويلة حتى أنها كانت إحدى أفراد الأسرة نظرًا لترددها المستمر على المنزل.

وتابعت: أن شقيقتها مطلقة منذ 10 سنوات ولم تنجب أي أطفال خلال فترة الزواج، ورفضت الزواج مرة أخرى بعد الطلاق لوجود عيب خلقي لديها وصعوبة إنجاب أي أطفال لها حتى لو تزوجت مرة أخرى.

التأمينات تخطر الحاجة سوسن بوقف المعاش لهذا السبب

وأوضحت شقيقة 'الحاجة سوسن' أنها بعد إخطار التأمينات بوقف معاش شقيقتها ووجود طفل باسمها يدعى 'ياسين' يبلغ من العمر 4 سنوات، تم التوجه مباشرة إلى مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

وجود أخطاء بقسيمة الزواج

وأكدت أنها ذهب إلى مكتب الوحدة الصحية المدون به شهادة الميلاد الخاصة بالطفل ياسين، وبعد الإطلاع على الأوراق والمستندات المدون بها الطفل، وجدت أن القسيمة بها صورة بطاقة لشقيقتها ولكن اسم والدتها المدون ليس صحيح، وتم تصوير نسخة كاملة بالاوراق من أجل إرفاقها بالمحضر.

وأشارت شقيقة 'الحاجة سوسن' إلى أنه بعد تحرير محضر للواقعة، تم التواصل مع شقيق 'إبمان' وزوج جارتها وتم إخطارهما بكافة تفاصيل الواقعة واعترفا بالواقعة وأن ' إيمان'منذ أربع سنوات وجدت طفل وقامت بتربيته .

 

قصة الحاجة سوسن ولا الأفلام.. استعلمت عن سبب وقف المعاش وفوجئت بتسجيل طفل باسمها