قطة سيامو.. أحدث أغاني حسن أبو الروس باللغة الإسبانية من نيويورك

أطلق الفنان حسن أبو الروس، أحدث أغانيه الغنائية الجديدة التي تحمل اسم قطة سيامو، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب وتم تصويره في ولاية نيويورك الأمريكية.

حسن ابو الروس وأغنية قطة سيامو

أبو الروس يخوض تجربة غنائية غير مسبوقة خلال الأغنية التي يغنيها باللغة الإسبانية في أول عمل غنائي مصري وعربي من نوعه، ويشارك في بطولته مع الكوبية لويسا دياجو التي تشاركه الغناء على طريقة الدويتو.

حسن أبو الروس يعيد تقديم نفسه خلال الكليب بشكل موسيقي وغنائي جديد عن أعماله السابقة، ليس فقط بغنائه بالإسباني وإنما اعتماده على مزيج من موسيقى الريجاتون والموسيقى اللاتينية في عمل غنائي استغرق تحضيره أكثر من شهر، وتم تصويره في أنحاء متفرقة في نيويورك مع المخرجة سلمى عامر.

أغاني ألبوم حسن أبو الروس

كليب قطة سيامو أول بشائر ألبوم حسن أبو الروس الجديد الذي يحمل اسم العيون بصالي والذي يضم في جعبته 5 أغنيات، يطلق أغانيه بشكل فردي (سنجلز) على مدار الأسابيع المقبلة، وتعاون خلال الأغنية مع الملحن محمد يحيي، في حين تولى حسن كتابة كلماتها العربية، ويحمل الالبوم أغاني (شيكالاستيك)، (فلتت مني) ، (كل الناس) و (لما باجي)، عبر غنائه لأول مرة باللغة الإسبانية واقتحامه عالم الراب خلال إحدى أغنيات الألبوم.

حسن أبو الروس حسن أبو الروس