قفشة يبعث برسالة وداع لموسيماني بعد رحيله عن الأهلي

بعث محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة وداع، للمدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بعد رحيله عن القلعة الحمراء، بشكل رسمي.

ونشر قفشة صورة تجمعه بالمدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عبر حسابه على تطبيق'انستجرام'، وعلق عليها قائلا :'شكرا موسيماني على كل النجاحات التي حققناها سويا وعلى كل نصائحك لي. اتمنى لك كل التوفيق.'

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، الأسباب الحقيقية وراء رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إنهاء عقده مع النادي بالتراضي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن استمرار موسيماني مع الأهلي كان محل شك، وكان يحيطه الكثير من اللغط من قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، موضحًا أنه منذ أكثر من شهرين اجتمع محمود الخطيب رئيس الأهلي مع موسيماني.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن الخطيب قريب من الفريق، ووصلته شكاوى بأن التدريبات قليلة بالإضافة إلى كثرة الإصابات مع غياب المباريات الودية وإجازات مستمرة، فضلًا عن عدم جاهزية اللاعبين فنيًا، مشددًا أن الخطيب نقل هذه الشكاوى إلى موسيماني في الاجتماع.

وأوضح أن موسيماني، أكد لمحمود الخطيب أنه يطبق فكر وتجربة جديدة، ما رفضه رئيس الأهلي وطالبه بتغيير هذا النهج، موضحًا أن العلاقة بعدها بدأت في التوتر، خاصة بعد تراجع النتائج، أبرزها الخسارة من المصري البورسعيدي، والتعادل مع البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ونتائج أخرى سلبية.

وشدد أحمد شوبير، أن إدارة الأهلي بدأت في نقل رسائلها لموسيماني عن طريق سيد عبد الحفيظ، إلا أن المدرب أكد تمسكه بأسلوبه وطريقته ورفضه تغييرها، مشيرًا إلى أن الحديث الكثير في وسائل الإعلام، فضلًا عن تحليل المباريات في إحدى القنوات الفضائية، ما رفضه الأهلي، إلا أن موسيماني برر بأن عقده لا يمنعه من ذلك.

واختتم تصريحاته، أن علاقة الأهلي وموسيماني، وصلت إلى طريق مسدود إلى أن جاءت مباراة نهائي إفريقيا، حيث رفضت شركة الكرة استمرار المدرب باستثناء محمود الخطيب الذي كان يفضل بقاءه حتى نهاية الموسم، موضحًا أن علاقة موسيماني وأمير توفيق مدير التوفيق، توترت للغاية، بخلافة توتر علاقته مع حسام غالي عضو المجلس.

جمال نور الدين: موسيماني مدرب غني.. وقطر الأقرب لتكون وجهته المقبلة

شوبير يكشف كواليس رحيل موسيماني: العلاقة توترت منذ 4 شهور