قفشه وإمام عاشور وكولر .. أبطال إعلان ولاد رزق 3 .. القصة الكاملة لتريند العيد

تصدر إعلان فيلم ولاد رزق 3 مؤشرات البحث والذي ظهر فيه نجوم النادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع قناة صدى البلد يرصد فيما يلي سبب هذا التريند الذي تزامن مع قدوم عيد الأضحى 2024.

إعلان فيلم ولاد رزق 3

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إعلانا ترويجيا لفيلم أولاد رزق 3 المعروف باسم القاضية، وسيتم طرحه تحت رعاية موسم الرياض.

وظهر في الإعلان الترويجي لفيلم أولاد رزق 3، المدرب السويسري مارسيل كولر، وثلاثي النادي الأهلي ، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وعلى جانب أخر، يستمر فيلم ولاد رزق 3 تصدر قائمة الإيرادات للأفلام المعروضة حاليًا وذلك مع بدأ منافسة أفلام عيد الأضحى.

حقق فيلم ولاد رزق 3 ليلة أمس السبت 15 يونيو بدور السينما إيرادات وصلت إلى 8,528,603 جنيه.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، إياد نصار، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.