قلبه مستحملش.. القصة الكاملة لـ وفاة ناجح كامل والد المرنم ديفيد بعد تفحم ابنيه في حادث بـ أسيوط .. صور

شهدت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط حادث مأساوي أسفر عنه مصرع 4 شباب في عمر الزهور أثر تصادم سيارتهم بأخرى وتبين أن من بين المتوفيين المرنم ديفيد ناجح وشقيقه ستيفين وعقب سماع والدهما خبر وفاتهما أصيب الأب بأزمة قلبية تسببت في وفاته.

مصرع المرنم ديفيد ناجح وشقيقه

البداية شهد طريق أسيوط ديروط الزراعي بمحافظة أسيوط حادث بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بسبب السرعة وتبين مصرع 4 شباب و تفحم سيارتهم وهم رامز مجدي صادق ستيفين ناجح كميل وشقيقه وديفيد ناجح كميل ومصطفى حسين تجمع الأهالي وحاولوا إنقاذ المتوفيين لكنهم فشلوا وتم إطفاء النيران وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وفاة ناجح كامل بعد مصرع ابنيه وفاة ناجح كامل بعد مصرع ابنيه

قلبه لم يتحمل الصدمة

وقع خبروفاة الشقيين ديفيد وستيفين ناجح كالصاعقة على الأب ناجح كامل موجه اللغة الإنجليزية بالمعاش لم يكن يدري أنه سوف يري ابنيه جثتين في المشرحة وبدلا من زفافهما إلى عش الزوجية يدفنهما بيده.توجه الأب المكلوم إلى المشرحة لاستلام جثمان ابنيه وفور دفنهما أصيب بأزمة قلبية أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن شاهد تفحمهما وبعد 3 ساعات توفى الأب.

الحزن يسيطر على مدينة القوصية

سيطر الحزن على أهالي مدينة القوصية بعد مصرع الشقيقين ووفاة والدهما واتشحت قرية بنى رافع بالسواد كان اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد تفحم سيارة ملاكي بها 4 شباب عقب تصادمها بأخرى نقل انتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة منفلوط والإسعاف والحماية المدنية وتبين تصادم سيارة ملاكي ومصرع كل من رامز مجدي صادق وستيفين ناجح كميل وديفيد ناجح كميل ومصطفى حسين تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي وصرحت النيابة بدفن الجثث.

الفيس بوك ساحة عزاء

تحولت صفحات ألفيس بوك من أصدقاء المرنم ديفيد ناجح إلى ساحة عزاء بعد مصرعه هو وشقيقه ووفاة والده إثر إصابته بأزمة قلبية بعد سماع خبر وفاة ابنيه.

وفاة المرنم ديفيد ناجح وفاة المرنم ديفيد ناجح

 

وفاة ناجح كامل والد المرنم ديفيد وفاة ناجح كامل والد المرنم ديفيد

 

وفاة ديفيد ناجح كامل وفاة ديفيد ناجح كامل

 

أحد ضحايا طريق منفلوط أحد ضحايا طريق منفلوط

المرنم ديفيد ووالده ناجح كامل المرنم ديفيد ووالده ناجح كامل