قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي أفريقيا

يبحث الجمهور، عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، اليوم الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة الأهلي ضد الوداد

قناة أون تايم سبورتس الأرضية، بالإضافة قناة ليبيا الرياضية عبر قمر نايل سات وترددها 11766، بينما معدل الترميز: 27500، وتردد قناة hd3 Arryadia المغربية TNT المفتوحة عبر نايل سات: 11157 ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطا: 4\3.

كما أن قناة الرياضية المغربية tnt ستنقل المباراة عبر القمر نايل سات، والتردد: 11476 – 11513، ومعدل الاستقطاب: أفقي ومعدل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وقناة أرينا سبورت الكرواتية ينمنكم استقطابها على يوتلسات تردد 11512 أستطاب أفقي ترميز 30000، بالإضافة إلى قناة etv الإثيوبية الجديدة على القمر نايل سات تردد 11513 استقطاب عمودي تصيح 3/4 ترميز 27500.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، على قناة beIN Sports HD 4.

ويرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2-2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

موسيماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الأهلي السعودي

أبو مسلم: الأهلي قادر على الوداد ..ومروان عطية كلمة السر

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا