كأس الرابطة..مانشستر سيتي يصطدم بأضخم لاعب في العالم

يلتقي فريق مانشستر سيتي، مع نظيره وايكومب واندررز، الناشط في دوري القسم الأول الإنجليزي، مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويضم فريق وايكومب واندررز، أديبايو أكينيفنوا ابن الـ39 عاما، والمعروف بأنه اللاعب الأضخم في العالم، والذي يعيش تجربة استثنائية وفريدة من نوعها خلال مسيرته الاحترافية مع عالم كرة القدم.

واستهل أكينيفنوا مشواره الكروي قبل نحو 20 عاما في الدوري الليتواني من بوابة فريق أتالانتس، وتوج معه بلقب المسابقة في موسم 2000-2001.وفي الدوري الويلزي، حقق اللاعب نجاحات جديدة بعد أن توج بالثنائية المحلية رفقة فريق باري تاون، قبل أن يحط الرحال في إنجلترا، وتحديدا في دوري القسم الثالث هناك.

وبين عامي 2003 و2016، تنقل أكينيفنوا بين 12 فريقا ، حتى استغنى فريق ويمبلدون عن خدماته، ليقوم بتسويق نفسه عبر تصريحات تلفزيونية، وينجح في إيجاد نادٍ جديد وهو ويكومب الذي تعاقد معه لموسم واحد سجل خلاله 18 هدفا، قبل أن يصدر أكينيفنوا كتابا بعنوان 'الوحش' استعرض من خلاله مسيرته مع الساحرة المستديرة.

الطريف أن لعبة 'فيفا' الإلكترونية، اختارته خلال تلك الفترة، كأقوى اللاعبين على المستوى البدني بنسبة 98%، كما دخل اللاعب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، في عام 2015 كأقوى اللاعبين في اللعبة.

May be an image of 1 person, playing football, standing and outdoors

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد