طرح تذاكر كأس السوبر الإسباني

بدأت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية 2022، طرح تذاكر مباريات 'كأس السوبر الإسباني'، اليوم الخميس، التي تنظمها وزارة الرياضة، في الفترة من 11 إلى 15 يناير المقبل.

وتقام مباراة كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض بمشاركة ألمع نجوم الكرة الإسبانية والعالمية، حيث يتنافس فريق ريال مدريد 'بطل الدوري الإسباني' مع فريق فالنسيا.

ويلتقي فريق ريال بيتيس 'بطل كأس إسبانيا' مع منافسه برشلونة، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية على لقب كأس السوبر، حيث تقام هذه البطولة بنظام خروج المغلوب.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة عام 2020 التي أقيمت في مدينة جدة، وتوج بلقبها فريق ريال مدريد على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوج بلقبها أيضا ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.

جدير بالذكر أن استضافة المملكة لهذا الحدث الرياضي الدولي تأتي ضمن مبادرة استقطاب الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى، التي تهدف من خلالها وزارة الرياضة إلى التميز في عدة رياضات إقليميا وعالميا، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة.

ريال مدريد يُسقط برشلونة بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإسباني بالفوز على أتلتيك بلباو بثنائية