طريق مصر.. تعادل مثير بين البحرين وتونس في كأس العالم لكرة اليد

حسم التعادل بنتيجة 27-27 مباراة البحرين وتونس المثيرة في كأس العالم لكرة اليد 2023، المقام في السويد، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، من البطولة، والتي تمثل طريق مصر في الدور الثاني من البطولة.

وعرفت المباراة إثارة كبيرة على مدار أحداثها، وانتهى الشوط الأول بتقدم البحرين 16-15، قبل أن تتواصل الندية في الشوط الثاني، الذي عرف انتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة 27-27.

البحرين وتونس.. مباراة مثيرة في مونديال اليد

ورغم بداية المنتخب البحريني القوية، التي وصلت إلى التقدم بنتيجة 6-0، إلا أن المنتخب التونسي عاد رويدًا رويدًا في الشوط الأول ليتمكن من تقليص الفارق في نهاية الشوط الأول بفارق هدف واحد في النتيجة بـ16-15.

وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب التونسي في معظم فترات الشوط إلى أن وصل للتقدم بفارق 4 أهداف بنتيجة 27-23، إلا أن عرف فترة فراغ كبيرة على مستوى التسيجل دامت لأكثر من 8 دقائق، وحتى نهاية المباراة، ما مكن منتخب البحرين من العودة وتعديل النتيجة، وكان بإمكانه الانتصار في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

وبذلك حصد كل منتخب نقطة وحيدة في بداية مشواره في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا الدنمارك 'حامل اللقب'، وبلجيكا، اللذين سيلعبان في وقتٍ لاحقٍ اليوم.

وسيلتقي منتخب البحرين في المباراة المقبلة، يوم الأحد المقبل، ضد الدنمارك، بينما سيلعب منتخب تونس ضد بلجيكا في نفس اليوم.

الجدير بالذكر أن أول 3 منتخبات من كل مجموعة ستتأهل إلى الدور الثاني الرئيسي، وتعبر بنقاطها مع المنتخبات المتأهلة معها عن المجموعة. وزير الرياضة يشهد فعاليات قمة شباب الصعيد بالمدينة الشبابية بالأقصر تقرير: والد ميسي يتواجد في السعودية لبدء المفاوضات مع الهلال