هالاند يرشح 4 منتخبات لفوز أحدهم بكأس العالم.. ويؤكد: كنت أتمنى المشاركة

أكد النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أنه كان برغب اللعب في كأس العالم 2022 بقطر، إلا أنه سيقضي فترة الراحة من أجل الاستعداد لباقي مباريات الموسم مع ناديه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل عدم تأهل بلاده إلى المونديال.

ويعتلي هالاند، صدارة هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر سيتي، حيث سجل 18 هدفًا في 13 مباراة بالبريميرليج، و5 أهداف في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هالاند، في تصريحات إعلامية: «بالطبع، كنت أتمنى اللعب في كأس العالم. لكن هذه هي الحقيقة الآن أنني لا أفعل ذلك، لكنني سأريح جسدي وعقلي كثيرًا وبعدها سأتدرب».

وأضاف: «ما الذي سأتدرب عليه؟ لا شيء مميز على ما أعتقد، لقد سارت أشهري الأولى في مانشستر سيتي على ما يرام، وحتى أكون صريحًا، لست بحاجة لإجراء الكثير من التغييرات».

وتابع: «الأمر يتعلق بتجهيز نفسي للنصف المقبل من الموسم وأن أكون مستعدًا حين تنطلق المباريات بعد نهاية فترة التوقف».

وتابع المهاجم النرويجي: «أكبر شيء نستطيع فعله معا هو التأهل لكأس العالم أو بطولة أوروبا. هذا بالطبع هدفي مع المنتخب الوطني. نعلم أنه صعب، لكني أتمنى أن أكون هناك في يوم ما في المستقبل».

ورشح هالاند، منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا لإحراز أحدهم لقب كأس العالم في قطر، والتي ستبدأ يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

واختتم تصريحاته، قائلًا: «لا أستطيع قول مرشح واحد، لأن هناك العديد من الفرق الجيدة، لذا فترشيحي لهؤلاء الأربعة».

كأس العالم 2022| منها السعودية.. 4 منتخبات فقط بدون أي لاعب وُلد خارج بلده

كأس العالم 2022| تأكد غياب ساديو ماني عن مباراة السنغال الأولى ضد هولندا