كأس العالم 2022..أغرب 10 قصات شعر شاركت في المونديال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق كأس العالم بقطر 2022، والذي تنتظره الجماهير في كافة أنحاء الكرة الأرضية خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر 2022.

مع بدء العد التنازلي لانطلاق كأس العالم بقطر 2022، وإعلان أغلب المنتخبات عن قائمتها النهائية المشاركة بالمونديال، فيستعد نجوم تلك المنتخبات بالظهور بشكل مختلف عما يظهرون به مع أنديتهم.

ويرصد موقع 'قناة صدى البلد' في هذا التقرير أبرز 10 قصات شعر شاركت في كأس العالم.

كارلوس فالديراما

ظهر نجم منتخب كولومبيا فالديراما، قصة شعره كانت ملفتة للغاية، شعر ذهبي أشعث طويل والكثيف، وخصله الذهبية الكثة المجعدة التي تشبه بلونها لون قميص منتخب بلادة، في مونديال 90 و94 و98.

تاريبو ويست

ظهر تاريبو ويست، مدافع منتخب نيجيريا وميلان السابق، بقصة شعر غريبة للغاية على هيئة 'قرنين' باللون الأخضر لون قميص منتخب بلادة، في مونديال 98.

رونالدو 

ظهر البرازيلي رونالدو بنيولوك جديد لفت انتباه جميع الحاضرين في مونديال 2002، حيث قام بقص شعره بطريقة غريبة، حيث لم يترك سوى بعض الشعر على شكل مثلث عند مقدمة رأسه.

نيمار دا سيلفا

لفت نيمار دا سيلفا انتباه جماهيره في مونديال 2018، بعدما شارك مع منتخب البرازيل بقصة شعر جديدة بتمشيط شعره للأمام مع وضع صبغة لونها أصفر 'ذهبي' بالإضافة إلى حلق الرأس من الجانبين.

روبرتو باجيو

شارك روبرتو باجيو مع منتخب إيطاليا في مونديال 1994، بقصة شعر جديدة، لفتت انتباه الجميع، إذ اشتهر بتسريحة ذيل الحصان، وتافعل وقتها الجماهير مع تلك التسريحة التي لاقت قبول الجماهير.

 

كريستيان زيجي

لفت كريستيان زيجي الأنظار إليه بشدة بعدما ظهر بقصة غريبة في مونديال 2018 مع منتخب ألمانيا، حيث حلق شعره بالكامل باستثناء خط طولي في منتصف الرأس.

ديفيد بيكهام 

دائماً ما يخطف الأنظار إلية، حيث يعتبر معشوق الجماهير الإنجليزية التي تنتظر ما سيقدمة بيكهام من قصات شعر جديدة مع منتخب بلادة، وظهر في المونديال بأكثر من قصة شعر جديدة نالت إعجاب الجماهير وبالتحديد في مونديال 2002.

 

كريستيانو رونالدو

ظهر نجم منتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعر قصير يتوسطه خط في جانب الرأس في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا وهو أعتبره الجماهير قصة شعر جديدة عما يظهر به سابقاً.

جبريل سيسي

أثار لاعب المنتخب الفرنسي جبريل سيسي دهشة كثيرين في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا بتسريحة جديدة وهو المعروف عنه بتسريحات شعره الخارجة عن المألوف.

دييجو فورلان

دائماً ما يتمتع دييجو فورلان، لاعب منتخب أوروجواي بشعر الطويل، حيث يظهر دائماً بوضع رباط للشعر حتى يبعد شعره عن وجهه أثناء اللعب وظهر ذلك من خلال مشاركته مع منتخب بلادة في مونديال2010.

كأس العالم 2022..أرقام قياسية وإنجازات فردية وجماعية في تاريخ المونديال كأس العالم 2022..تعليق مثير من ميسي قبل انطلاق مونديال قطر