كأس العالم 2022..سكالوني : جاهزون للسعودية..وسنقدم أفضل ما لدينا بالمونديال

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن مواجهة السعودية، المحدد لها غدا الثلاثاء في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، في كأس العالم 'قطر 2022'.

وقال ليونيل سكالوني في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين ' الأرجنتين تملك شغفا خاصا وحماسا كبيرا وعشقا لكرة القدم، هذا جزء منا ومن هويتنا، لذلك سنقدم أفضل ما لدينا، علينا أن نكون هادئين ومتزنين، لأن مواجهة الغد هي الأولى لنا، وهي أساسية، لذلك نشعر بالتوتر قليلا. سنبذل جهدا كبيرا، وسنلعب بشكل جيد'.

وتابع ' علينا تذكر أن هذه رياضة والحياة ستستمر مهما حدث، الطقس جيد للغاية في قطر، لكن الأزمة الحقيقية كانت في أكتوبر الماضي، الذي تضمن الكثير من المباريات، والحمل التدريبي على اللاعبين، مما جعل بعضهم يعاني من إصابات'.

وواصل 'مشاركة ليونيل ميسي في كأس العالم يعد أمرا رائعا، فهو يستحق التقدير الذي يناله ويجب على الجميع أن يستمتع بما يقدمه'.

وشدد :'فريقنا يملك عدة لاعبين جدد، وهم بحالة بدنية رائعة، وهم جاهزون وعليهم ألا يلتفتوا لأشياء أخرى، خاصة أن كأس العالم هو ذروة مسيرة أي لاعب، التعرض للانتقادات من الأمور الصعبة، لكننا نعلم صعوبة الطريق ويجب المضي قدما، واحترام المنتخبات الأخرى. أتمنى أن نسعد الشعب الأرجنتيني بما سنقدمه في كأس العالم'.