كأس العالم 2022| صامويل إيتو: سنهزم المغرب في نهائي المونديال

قال صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني السابق، إنه يعتقد أن بلاده ستفوز على المغرب في نهائي كأس العالم 2022 بقطر، متوقعًا نهائيًا أفريقيًا خالصًا للمونديال.

وقال إيتو، في تصريحات صحفية، 'إن الـ5 ممثلين عن القارة الأفريقية، وهم تونس والمغرب والكاميرون وغانا والسنغال سيتأهلون إلى الدور الثاني من المونديال'، وذلك نقلًا عن موقع 'فوت أفريقيا'.

كما توقع إيتو إقامة مباراة نهائية بين المغرب والكاميرون في النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، وأن يفوز منتخب الكاميرون في المباراة.

صامويل إيتو وإثارة الجدل

ولطالما قال إيتو من قبل إنه منتخب بلاده ذاهب لكأس العالم للبقاء حتى اليوم الأخير في البطولة، في إشارة منه إلى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتتقابل تلك التطلعات والأحلام من إيتو، الهداف التاريخي لكأس أمم أفريقيا، وثاني أصغر لاعب في تاريخ المونديال مشاركة في البطولة، بوابل من السخرية في الأوساط الرياضية، الذين يعتبرون ذلك إثارة للجدل من النجم الكاميروني السابق، في ظل صعوبة تلك المهمة.

وتقع الكاميرون في المجموعة السابعة لكأس العالم إلى جانب منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا.

ويستهل منتخب الكاميرون مشواره في كأس العالم بمواجهة سويسرا في 24 نوفمبر، ثم يلاقي منتخب الكاميرون في 28 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء البرازيل في 2 ديسمبر.

كأس العالم 2022| السنغال تعلن قائمتها الرسمية للمونديال

مصر ضد السنغال.. صامويل إيتو يحضر حفل ختام نهائي كأس أمم إفريقيا