رابح ماجر: قطر ستفاجئ الجميع بكأس العالم 2022.. والسنغال ستكون الحصان الأسود

قال رابح ماجر، نجم الكرة الجزائرية السابق، إن قطر ستفاجئ الجميع خلال استضافتها لكأس العالم 2022، خاصة وأنه يرى التطور يومًا بعد يوم بحكم إقامته في قطر منذ سنوات.

وأضاف ماجر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأجواء مميزة للغاية وجاهزة لاستضافة البطولة الأهم، مؤكدًا أن جميع العرب ستساند قطر لنجاح البطولة.

وتابع أن الأمور صعبة على المنتخبات العربية، إلا أن الإرادة إذا كانت متواجدة ستصنع الفارق لهم، وتمنحهم فرصة للمنافسة في مجموعاتهم، مضيفًا «حزين لغياب المنتخب الوطني الجزائري عن المونديال، خاصة وأنه منتخب جيد قادر على تمثيل الكرة العربية بشكل جيد».

واستطرد أن منتخب مصر أيضًا كان سيضيف كثيرًا لكأس العالم، وغيابه مؤثر، فضلًا عن غياب أحد أبطال كأس العالم منتخب إيطاليا، الذي عدم تواجده يؤثر سلبًا عن البطولة.

وعن ذكرياته مع كأس العالم 198، قال رابح ماجر، إنها كانت رائعة للغاية ولا تنسى، خاصة وأن منتخب الجزائر بدأ منافساته في البطولة كانت أمام ألمانيا، والتي فاز فيها محاربي الصحراء، مشددًا أن الجزائر كانت تستحق العبور إلى الدور الثاني، إلا أن الأمور التي دارت بين ألمانيا والنمسا في مباراتهما أثرت على ذلك.

واختتم تصريحاته بشأن غياب منتخب السنغال، عن المباراة الأولى بكأس العالم أمام هولندا، والذي سيؤثر للغاية على مستوى أسود التيرانجا، إلا أنه يتمنى التوفيق لهم، مضيفًا «سيكون الحصان الأسود بالبطولة».

كأس العالم 2022| غرائب وطرائف.. حرب عسكرية بسبب تأشيرة التأهل للمونديال أودت بحياة المئات

كأس العالم 2022| أرقام مونديالية.. سكولاري أكثر المدربين تحقيقًا لسلسة انتصارات متتالية