طارق الأدور: مصر لازم تبقي في كأس العالم المقبل «مافيش مجال للنزهة».. فيديو

أشاد طارق الأدور، الناقد الرياضي، بلقاء نهائي مونديال كأس العالم بين فريقي الأرجنتين وفرنسا؛ مؤكدًا أن اللقاء كان دراميًا؛ ما جعل المباراة مثيرة وممتعة.

مباراة نهائي كأس العالم 2022

وقال الأدور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين الديوك الفرنسية والتانجو شهدت تغييرًا في خطة الأرجنتين؛ التي أثرت على لاعبي فرنسا؛ وجعلتهم يختفون من المباراة.

وأضاف أن البشرة الغالبة على منتخب فرنسا، في نهاية المباراة، كانت للاعبين من أصول إفريقية؛ الأمر الذي صنع فارقًا كبيرًا في السرعات خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن عمل المدربين ظهر بشكل كبير، وسكالوني بدأ اللقاء بالدفع بـ دي ماريا الذي قلب طاولة اللقاء.

الدروس المستفادة من كأس العالم

وأوضح أن هناك الكثير من الدروس المستفادة من كأس العالم الحالي في قطر؛ حيث أن المباراة النهائية أفضل مباراة في نهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن هذه البطولة ضمن أعلى بطولتين في أعداد الأهداف، مشيدًا بتنظيم دولة عربية مثل قطر لهذا الحدث الهام؛ رغم صغر مساحتها؛ إلا أنها جذبت العالم إليها.

وأكد أننا تعلمنا من هذه البطولة الاستفادة من أداء المدربين، موضحًا أن منتخب مصر لم يستفد إلا مع المدرب الوطني، مثل حسن شحاتة والجوهري، لافتًا إلى أن كل المباريات الكبيرة التي قدمها المنتخب المصري كانت مع المدربين الوطنيين، وبطولة قطر كانت ثالث أكبر بطولة في عدد الجماهير تاريخيًا.

المغرب أعطى صورة مشرفة بكأس العالم

ولفت إلى أنه لابُد أن نستفيد من الذهاب لكأس العالم المقبل؛ فلا مجال للنُزهة؛ إنما العمل من أجل الفوز وتحقيق الإنجازات، مشيرًا إلى أن المغرب أعطى صورة رائعة للمنتخبات العربية، وهي من الأمور الإيجابية بالمونديال.

حسن المستكاوي: الأرجنتين عملت 70 دقيقة مزيكا.. ومبابي وريث ميسي ورونالدو.. فيديو

أول تعليق من نيمار لميسي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022