عادل عبد الرحمن : يجب عدم الدفع بـ أفشة في نهائي كأس مصر

توقع عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق، نتيجة مباراة الاهلي والزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر، للموسم الماضي، والتي ستقام غداً الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وقال عادل عبد الرحمن، خلال تصريحاته الإذاعية، أن من الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، لأنها ليست لها مقايس متمنياً التوفيق والفوز للنادي الأهلي وحصد لقب كأس مصر.

وأضاف، أن جماهير الأهلي متخوفة من الأداء الذي ظهر به الفريق أمام بيراميدز والتي انتهت بخسارة الأحمر في تلك المباراة، مؤكداً أن الأهلي يمر بمرحلة صعبة في خط الدفاع.

وتابع، أن يجب على سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، تغير طريقة اللعب أمام الزمالك، في لأن هناك بعض الإصابات داخل الفريق وحالة الأجهاد التي ظهرت على لاعبي الفريق، فلابد الدفع بياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع.

وأشار إلى أن عمرو السولية وديانج ومحمد شريف، سيكونون الورقة الرابحة للفريق الأهلي أمام الزمالك، ولابد من سواريش المدير الفني للفريق الأحمر غلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

وأكد لابد من عدم وجود محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك ويجب أن يكون على مقاعد البدلاء. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة الستويقية قبل نهائي كأس مصر .. وديانج الأعلى شوبير يكشف تفاصيل مخطط محاولة استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا