كاتب صحفي: هناك من يريد تأجيج الأوضاع في مصر عبر اللجان الإلكترونية.. فيديو

صرح الكاتب الصحفي أحمد جمعة المتخصص في الشؤون الخارجية، أنه في الفترة الأخيرة وجدنا توجه للإعلاميين بقناة الجزيرة حول التعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية، وكأنهم يرون أنها أزمة في مصر فقط.

ونوه «جمعة» خلال لقاء له مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن القنوات المعادية لمصر تركز على الأوضاع في الوطن بشكل غير مفهوم، لافتا إلى العالم أجمع يشهد أحداثا محلية، لكن التركيز على مصر غير مفهوم.

إعلان الجزيرة سقوط بغداد

ولفت أحمد جمعة إلى أن بعض الإعلاميين في قناة الجزيرة يطغى توجهه السياسي على عمله الإعلامي، وهذا وضح في إعلان الجزيرة سقوط بغداد في أيدي أمريكا من قبل أن تسقط، بالإضافة إلى أنها شنت حربا نفسية ومعلوماتية على العراق، وحتى الأن العراق يعاني من التدخلات، علاوة على إطلاق الجزيرة لقب 'الثوار' على الميليشيات المتطرفة هناك.

وعلق المتخصص في الشؤون الخارجية: هناك مقال يحاول التشويه فيما تقوم به الحكومة المصرية من مشروعات، وعلى رأسها العاصمة الإدارية، وتسليط الضوء على مبادرة كتف بكتف لإطعام المحتاجين وزعم أن الدولة تصرف أموالها على العاصمة الإدارية، رغم أن العاصمة لم تكبد مصر جنيها واحدا.

وقال: الحكومة بتعالج مشكلات منذ 60 سنة ومصر قادمة بقوة، والخارج يريد تأجيج الوضع وعودة الفوضى مرة أخرى، من خلال اللجان الإلكترونية بهاشتاج محدد بوقت وزمن معين.

عزة مصطفى تشيد بجمعية أبو العينين: عمل الخير ممتد ومتواصل

عزة مصطفى بعد سرقة فيلا محمد صلاح: الفرعون سيعود بعد فيديومباراة ريال مدريد وليفربول