كارتيرون مديرًا فنيًا لفريق الزمالك.. ويصل القاهرة الخميس

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي، سيتولى مهمة تدريب الزمالك، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وكتب كرم جبر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خبر سار لجمهور الزمالك.. كارتيرون مديرًا فنيًا ويصل القاهرة الخميس.. وتغيير شامل فى الجهازين الفنى والإداري».

يذكر أن كارتيرون، تولى مهمة تدريب الزمالك، وحصد معه بطولتي السوبر المصري والأفريقي العام الماضي، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ لتدريب التعاون السعودي، وتولى باتشيكو المهمة بدلًا منه.

عودة كارتيرون للزمالك عودة كارتيرون للزمالك

أرقام كارتيرون مع التعاون

كارتيرون سبق له تولى مهمة تدريب الزمالك، وحصد معه بطولتي السوبر المصري والأفريقي العام الماضي، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ لتدريب التعاون السعودي، وتولى باتشيكو المهمة بدلًا منه.

ونرصد لكم أبرز أرقام كارتيرون مع التعاون السعودي، في السطور التالية..

تولى كارتيرون، مهمة تدريب التعاون السعودي، في أكتوبر من العام الماضي، وكانت أول مباراة له أمام فريق الفيصلي، بالدوري السعودي، يوم 17 أكتوبر، ثم فاز على النصر بهدف نظيف، وخسر بنفس النتيجة أمام التعاون، قبل أن يتعادل مع الاتفاق والباطن، بهدف لمثله، في كلا المباراتين، بينما تعادل سلبيًا أمام أبها.

وفاز التعاون على ضمك، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز برباعية نظيفة على الشباب، ويخسر من العين بهدف نظيف، ثم فاز بثلاثية نظيفة أمام الأهلي، وتعادل مع الرائد سلبيًا، قبل أن يفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف، ويخسر أمام الهلال بثنائية نظيفة، ثم فاز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتعادل مع الفيصلي بدون أهداف.

وخسر التعاون من النصر بثلاثية نظيفة، ثم خسر من القادسية بهدفين دون مقابل، بينما خسر من الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وفاز بعدها على الاتفاق بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع الباطن بهدفين لمثلهما. ليحقق التعادل في 8 مباريات، والفوز في 9 مباريات، بينما خسر 6 مباريات.

وبالنسبة لدوري أبطال آسيا، تلقى كارتيرون هزيمة ساحقة أمام الشارقة بـ6 أهداف نظيفة، بينما فاز على لخويا بهدف دون رد، قبل أن يفوز على لخويا، ثم ودع البطولة من دور الـ16 على حساب النصر السعودي.

موقف الزمالك من عودة كارتيرون

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن ما تردد مؤخرًا بشأن إتمام الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف سالم، في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، أن ما تردد بشأن عودة كارتيرون لتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، ليست رسمية، وأن أي قرار يتخذه النادي، سيصدر به بيان رسمي.

كان الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أكد أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي، سيتولى مهمة تدريب الزمالك، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وكتب كرم جبر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خبر سار لجمهور الزمالك.. كارتيرون مديرًا فنيًا ويصل القاهرة الخميس.. وتغيير شامل فى الجهازين الفنى والإداري».

يذكر أن كارتيرون، تولى مهمة تدريب الزمالك، وحصد معه بطولتي السوبر المصري والأفريقي العام الماضي، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ لتدريب التعاون السعودي، وتولى باتشيكو المهمة بدلًا منه.

كارتيرون يدخل حسابات بيراميدز لخلافة الأرجنتيني أروابارينا

«تعاون» كارتيرون يتخطى الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي

https://www.youtube.com/watch?v=BW7Bb9cDzzY