كارفخال يسخر من محمد صلاح بشأن رغبته في الانتقام من ريال مدريد

تحدث داني كارفخال، نجم ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع المرينجي بنظيره ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورد داني كارفخال، ساخرا ، على النجم المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، بشأن رغبته في الأثر من النادي الملكي.

وكان الفرعون المصري، صرح بأنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في النهائي، قبل مباراة الإياب بين البلانكوس ومانشستر سيتي في نصف النهائي للبطولة.

وقا لكارفخال في تصريحات نقلها موقع 'توتو ميركاتو' الإيطلاي:' دعونا نأمل ألا يكون عبئاً ثقيلاً على محمد صلاح، أن يخسر النهائي مرة أخري أمام ريال مدريد'.

وأكمل لا أعرف ما إذا كان محمد صلاح أو ليفربول في حالة مزاجية للانتقام، لكن ما أعرفه هو أننا نرغب في التتويج بدوري الأبطال'.

وأتم :' بالطبع عندما تخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنت تريد دائما الحصول على فرصة ثانية ضد نفس الفريق من أجل التغلب عليه'.

ليفربول يتفوق على ريال مدريد في القيمة التسويقية

ويتفوق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على نظيره ريال مدريد الإسبانى، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب موقع 'ترانسفير ماركت' العالمي المختص بالأرقام والإحصائيات، تبلغ إجمالي القيمة السوقية للاعبي ليفربول 900.5 مليون يورو، فى حين تبلغ قيمه ريال مدريد التسويقية 756.5 مليون يورو، ما يعني أن الريدز يتفوق بقرابة الـ200 مليون.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح، أغلى لاعب في صفوف ليفربول، بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، وذلك بالتساوى مع البرازيلى فينيسيوس جونيور الأغلى بين عناصر الملكى، بقيمة تقدر بـ100 مليون يورو أيضًا.

خالد جلال يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة المصري في الدوري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد فى نهائي أبطال إفريقيا