كارول سماحة بعد مشاركتها في الانتخابات: هويتي عربية وليست لبنانية فقط

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، معلقة: «مارست حقي الانتخابي لأول مرة في الانتخابات الرئاسية 2024».

وتابعت كارول سماحة حديثها عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «انتباتني الكثير من المشاعر تحمل في طياتها الكثير من الحماس والمسئولية».

كارول سماحة تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

واستكملت: «شعرت بمسئولية كبيرة تجاه مصر كوني سيدة مصرية وأنا مواطنة مصرية، كما أن لدي عائلة مصرية ومنزل في مصر.. مشاعر خليط من الحماس وشعرت بمشاعر غريبة لأن التجربة جديدة عليّ، كما أحببت أن أقوم بالواجب كما يمليه عليّ ضميري فالعبرة فقط ليس بحملي لباسبور مصري لكن في نفس الوقت وأنا كفنانة لدي موقف ورأي عبرت عنه كمصرية في صندوق الاقتراع».

أضافت الفنانة كارول سماحة: «أنا فخورة بحصولي على الجنسية المصرية منذ 4 سنوات.. وأنا فنانة ذات مواقف سواء في لبنان وعلى صعيد الانتخابات والانتفاضات به وكذلك على مستوى الأغنية الوطنية.. الفنان لا يجب أن ينفصل عن الإنسان الذي داخله وأنا هويتي ليست لبنانية فقط بل عربية وافتخر بهذا الأمر».

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية

تصريحات كارول سماحة

وقالت الفنانة اللبنانية في حديثها عن الانتخابات الرئاسية 2024: «الوطن العربي يمر بأسوا مرحلة في تاريخه فالوطن العربي على كف عفريت ومن ثم المشاركة في الانتخابات واجب وطني قد يندم الإنسان في وقت لاحق أنه لم يشارك.. وسعيدة بالإقبال على الاقتراع في مصر.. مصر لازم نحميها لأنها من البلدن العربية القليلة التي بها استقرار سياسي وأمني إذا كنا نتحدث عما يحدث في محيط الإقليم العربي».

وأشارت كارول سماحة إلى أنها تخاف على مصر، مثلما تخاف على لبنان، معلقة: «مصر تحتاج إلى رئيس قوي يحميها ويحافظ على سيادتها واستقرارها وهو أهم عنصر وأي قرار يُتخذ اليوم في مصر نتحمل مسئوليته جميعًا لأنها لازالت الدرع الآمن الذي يحمي المنطقة العربي كلها في وقت تعاني فيه البلدان العربية من حالة عدم استقرار وهناك جيوش عربية كاملة تأذت من حالة عدم الاستقرار».

انتخابات الرئاسة 2024

واستطردت الفنانة كارول سماحة قائلة: «لام ناخد بالنا من مصر في صناديق الاقتراع، والوقت الحالي ليس وقت مخاطرة ولا استهتار وليس وقت الإهمال لأننا كل شخص يتحمل مسئولية حماية بلده».

وأوضحت أنها تفاجئت بوجود موسيقى في اللجان الانتخابية بانتخابات الرئاسة 2024، وشعرت أن مصر حتى في الانتخابات هي بلاد الفرح والاحتفال، مختتمة: «أنتخبت أكثر من مرة في لبنان لكن تفاجئت بالأغنية في الاقتراع في مصر وكانوا مشغلين أغنية وحشاني بلادي.. حسيت أنه حتى في الانتخابات مصر هي بلاد الفرح والاحتفال».

كارول سماحة كارول سماحة