كارول سماحة تحتفل بعيد الأم: «أحلى غمرة بالدّني»

كارول سماحة حرصت على أن تحتفل بعيد الأم، من خلال صور لها تظهر بهم برفقة والدتها وابنتها، وتفاعل الجمهور معها.

كارول سماحة تحتفل بعيد الأم

نشرت الفنانة كارول سماحة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أحلى غمرة بالدّني».

كارول سماحة تغني في الكويت

أعلنت المطربة كارول سماحة، عن موعد حفلها الغنائي الجديد المقرر ان تحييه بأحد الفنادق الكبرى بالكويت وهو عبارة عن حفل عشاء خيري لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان.

حفل كارول سماحة يقام تحت رعاية وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، ونشرت كارول بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: الكويت.. مع بعض رح نغني للأمل والحياة.

ألبوم كارول سماحة

كارول سماحة تبنت في ألبومها الجديد الذهبي الذي أطلقته تحت شعار حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

ألبوم كارول سماحة يضم 12 أغنية

يضم ألبوم كارول سماحة 12 أغنيه جميعها من كلمات الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويشي وألحان الملحن الفلسطيني البارز تيسير حداد، وتبنت إعادة قضايا الوحدة العربية والهوية مرة أخرى إلى الغناء العربي بعدما غاب عنه هذا الأمر في السنوات الماضية، مفضلًة أن يكون هذا الأمر من خلال كلمات واحد من أبرز الشعراء العرب.

كارول سماحة تطلعت بأن يكون الألبوم الجديد صوتًا مختلفا في ضوء الأعمال الغنائية التي تقدم للأجيال والشباب العربي، والتي لا تتعلق بقضاياهم وواقعهم العربي، الذي يعاني خلال السنوات الماضية، من واقع يحتاج إلى تغيير ضروري وحتمي.

كارول سماحة ترد وتحسم جدل أزمة حقوق ملكية أغنية ستنتهى الحرب

كارول سماحة تطرح جميع أغاني ألبومها الذهبي..فيديو

كارول سماحة تطلق ألبومها الذهبي تحت شعار هوية عربية واحدة

ضمن مشروع الألبوم الذهبي.. كارول سماحة تحقق مليون ونصف مشاهدة بأغنية ستنتهي الحرب