كارول سماحة تحيي حفلها الثاني في السويد

أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة، حفلها الغنائي الثاني في السويد بالعاصمة ستوكهولم، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وقدمت كارول سماحة، أمام جمهورها عددا كبيرا من الأغاني ومنها أغنية خليك بحالك، وأغاني ما بين الجديد والقديم.

كارول سماحة أطلت على جمهورها مرتدية جامبسوت أبيض ومكياج قوي يظهر ملامحها.

أحيت الفنانة كارول سماحة، مساء الأحد، حفلا غنائيا بمهرجان مالمو في السويد، بحضور جماهيري كبير.

وقدمت كارول سماحة أمام جمهور حفلها عددا كبيرا ومتنوعا من أغانيها ما بين القديم والجديد.

وأحيت كارول حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين لعام 2023، يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري.

كارول سماحة وكليب نسخة مني

وطرحت كارول سماحة، كليبها الغنائي الجديد نسخة، أحدث أغانيها الجديدة التي طرحتهات عبر قناتها على يوتيوب.

كارول سماحة وأزمة أغنية ستنتهي الحرب

محامي الفنانة كارول سماحة أصدر بيانًا رسميًا ليحسم جدل حقوق ملكية أغنيتها الجديدة ستنتهي الحرب، للشاعر محمود درويش، ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «الألبوم الذهبي».

جان قيقانو محامي كارول سماحة قال في بيان رسمي: «كنا قد عقدنا العزم على عدم الرد على المغالطات وتحريف الواقع والحقيقة، بشأن كلمات أغنية ستنتهي الحرب، وذلك احترامًا لإرث الشاعر محمود درويش، إلا أن التمادي في تعميم المغالطات والخطأ واستمرار نشرها دفعنا إلى اتخاذ القرار بوضع حد لها».

محامي كارول سماحة تابع: «وموكلتي تواصلت مع مؤسسة محمود درويش للتأكيد على الكلمات والقصائد التي وقع الاختيار عليها لأدائها والاستحصال على الإذن ومنها كلمات ستنتهي الحرب».

وأوضح: «أرسلت مؤسسة محمود درويش كتابًا إلى السيد تيسير حداد بصفته ملحن المشروع وشريك في إنتاجه، أقرت فيه بأن محتوى الألبوم يعتمد على قصائد من تأليف الراحل محمود درويش، وبعد يومين من منح الإذن نشرت الموكلة الكليب الخاص بأغنية ستنتهي الحرب وأذنت المؤسسة لموكلتي بإطلاق الألبوم كاملًا وبعد خمسة أيام أصدرت بيانًا يقول إن الكلمات المنسوبة لمحمود درويش ليست من أشعاره».

وأضاف: «وطلبت وقف النشر وحذف كل ما يتعلق بنسب كلمات أغنية ستنتهي الحرب لمحمود درويش، وموكلتي لم تكن تصدر العمل إلا بموافقة المؤسسة، وفي مطلق الأحوال فإن الموكلة استحصلت على الحقوق العائدة للمؤلف باستثناء كلمات ستنتهي الحرب من ورثة الشاعر محمود درويش.. وبحسب الأصول القانونية بعد أن تمنعت مؤسسة محمود درويش عن إبراز أي مستند قانوني يؤكد أنها للمالك الحصري الوحيد لحقوق الملكية الفكرية للشاعر محمود درويش كما زعمت سابقًا».