كارول سماحة تفجر مفاجأة بعد حصولها على كارنيه الموسيقيين

تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حول كواليس حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية، عقب ظهورها بكارنيه النقابة مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

تصريحات كارول سماحة

تعرضت كارول سماحة خلال الساعات الماضية عقب حصولها على كارنيه نقابة الموسيقيين، إلى انتقادات وهجوم بسبب كونها لبنانية الجنسية، إلا أنها فجرت مفاجأة على الهواء.

قالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تعجبت من الهجوم عليها، حيث ترى أنها أصبحت مصرية، كما حصلت على الجنسية المصرية منذ 4 سنوات.

جنسية كارول سماحة

أوضحت أنها متزوجة من رجل مصري وهو رجل الأعمال وليد مصطفى، ولديها عائلة مصرية ولها سنوات طويلة في مصر، مضيفة: «كان من الطبيعي أن أسعى للحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية».

وأشارت إلى أن حصولها على كارنيه نقابة المهن الموسيقية أمر طبيعي بعد السنوات الطويلة التي قضتها في مصر، معربة عن سعادتها الكبيرة بتلك الخطوة، معلقة: «سعيدة وأتشرف بانتسابي للنقابة، لاحظت إن في كثر ميعرفوش إني معي الجنسية المصرية أساسًا، الهجوم سببه سوء تفاهم إنه إزاي لبنانية وحصلت على الكارنيه».

كارول سماحة ومصطفى كامل كارول سماحة ومصطفى كامل

كارول سماحة مسرحية تقدر

شاركت الفنانة كارول سماحة في عرض مسرحية تقدر التي انطلقت من دار الأوبرا المصرية، برفقة عدد من النجوم مثل محمد فراج، وأكرم حسني وآخرين.

قالت كارول سماحة عن مشاركتها في مسرحية تقدر: «سعيدة جدًا بمبادرة إحياء المسرح المدرسي لأن اختصاصي المسرح الغنائي».

كارول سماحة كارول سماحة

 

تزامنا مع عرض مسرحية تقدر.. كارول سماحة: اختصاصي المسرح الغنائي

بروفات عرض «تقدر» بحضور يسرا وكارول سماحة

24 ساعة فن.. حذف أغنية ولد الهلالية ورغدة تهاجم كارول سماحة بسبب شبل الأسد وهذه أسعار حفل رمضان وكاظم في الاوبرا بعد غياب

رغدة تهاجم كارول سماحة بعد قبولها هدية شبل أسد: هل ستأخذين مكان أمه ؟

إليسا: ميريام فارس بـ100 وجه.. ولا يوجد خلافات بيني وبين كارول سماحة