«كاسيت 90».. مصطفى كامل يغنّي لـ حسن الأسمر وهشام عباس يشعل الأجواء في الرياض

انطلقت فعاليات حفل «كاسيت 90» على مسرح «أبوبكر سالم» في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، أمس الخميس، والذي يضم نخبة من نجوم الغناء في مصر، الذين تألقوا خلال فترة التسعينات، منهم الفنان مدحت صالح، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، ومصطفى كامل.

وصعد الفنان مصطفى كامل على خشبة المسرح ووجه التحية لجمهور الحفل، وقدم مجموعة مميزة من أغانيه التي قدمها خلال فترة التسعينات منها :«طول الوقت، والنعمة دي بحبك، بدايتنا، كان لك معايا»، كما قدم أغنية «كتاب حياتي» للمطرب الشعبي الراحل حسن الأسمر.

 

وتألق الفنان مصطفى قمر بالعديد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها :«السود عيونه، مونايا، قبل ما تسافر بعيد، أنا بحبك يا مصطفى، بسلم عليك، ياليل»، وغيرها من الأغاني التي قدمها خلال فترة التسعينات.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏

بينما أشعل الأجواء الفنان هشام عباس بعدد من أغانيه التي ألهبت حماس الحضور، منها : «ناري نارين، عيني، زمان وانا صغير، وأنا وأنا، ويا ليلة».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏

 

ومن المقرر أن يصعد بعد الفنان هشام عباس الفنان محمد فؤاد، والفنان إيهاب توفيق، ويختتم الحفل الفنان مدحت صالح بتقديم عدد من أغانيه وأغاني التراث المصري، ومازال الحفل مستمرًا حتى كتابة هذه السطور.

يذكر أن حفل «كاسيت 90» انطلقت فعالياته أمس الخميس 4 يناير 2024، على مسرح أبوبكر سالم بالمملكة العربية السعودية.