كاظم الساهر يتصدر التريند بسبب نجله

تصدر اسم الفنان كاظم الساهر مؤشرات البحث الساعات الماضية، ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، وجاء السبب هو الظهور الأول لزوجة ابن كاظم الساهر الذي احتفل بزفافه مؤخرًا.

كاظم الساهر يتصدر التريند

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجل كاظم الساهر من زوجته الأولى، وهو برفقة زوجته وأشاد الجمهور بجمالها، وبدأوا يسألون عن معلومات تخص نجل كاظم الساهر وزوجته.

زوجة ابن كاظم الساهر

من هو نجل كاظم الساهر؟

  • يدعى عمر الساهر
  • عراقي الجنسية
  • متزوج من طبيبة تدعى نورا الدخش
  • جنسيتها مغربية
  • عقد القران في المغرب في شهر أغسطس 2019

كم عمر كاظم الساهر؟

كاظم الساهر ولد في مدينة الموصل العراقية يوم 12 سبتمبر 1957، أي أن عمر كاظم الساهر الحقيقي 65 عامًا.

كاظم الساهر كاظم الساهر

حفل كاظم الساهر في رأس السنة 2023

جدير بالذكر أن كاظم الساهر تعاقد مؤخرًا على إحياء أولى حفلات رأس السنة 2023، وذلك فى العاصمة القطرية الدوحة، ليكون موعد حفل كاظم الساهر في قطر هو ٢٠ ديسمبر الجاري، وكانت حفلة كاظم الساهر هي أولى الحفلات التي تم الاعلان عنها ضمن حفلات موسم حفلات رأس السنة، كما يتعاقد هذه الفترة كاظم الساهر على أكثر من حفلة سيحيهم على مدار الأيام الأخيرة من الشهر الجاري بأكثر من بلد، فهناك عروض من كندا ولبنان.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في لبنان

يستعد كاظم الساهر لاحياء حفلته في بيروت يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر، وجاءت ثمن تذاكر حفل كاظم الساهر في ليلة رأس السنة 2023، بين خمس فئات، الأولى هي Silver بـ 2،457 جنيه، والثانية Gold بـ 3،685 جنيه، والثالثة Platinum بـ 4،914 جنيه، أما الفئة الرابعة VIP بـ 6،142 جنيه، والفئة الخامسة والأخير هي VIP بـ 7،371 جنيه.

حفلة كاظم الساهر

حفلات كاظم الساهر

يشار إلى أن كاظم الساهر أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا على مسرح أبو بكر سالم في ببوليفارد سيتى بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وكان الحفل وسط حضور جماهيري كبير، وقدم كاظم في الحفل عدد من أغانيه الشهيرة الجديدة والقديمة، كما قدم أغنية جديدة تحمل اسم 'سوة'، وتفاعل معها الجمهور.

هل منع هاني شاكر كاظم الساهر من الغناء في مصر 13 عاما ؟ الموسيقيين توضح

حفلات رأس السنة 2023.. موعد حفل كاظم الساهر في قطر