كاف يدين أحداث مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل والأهلي أمام الرجاء: مشاهد غير مقبولة

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، أدان فيه أحداث الشغب التي جرت خلال مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، من الجماهير باستاد رادس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال «كاف»، في بيانه، إن المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي قام بها بعض المشجعين في مباراتي الأهلي ضد الرجاء المغربي والترجي ضد شبيبة القبائل.

وأضاف «سيسلم كاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق.. كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الإفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الإفريقية».

وفي سياق متصل، قررت وزارة الداخلية التونسية، وضع بعض القواعد للحد من الشغب في الملاعب بتونس، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، مساء السبت، بملعب رادس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لمباراة الترجي وشبيبة القبائل، السبت الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما شب حريق في مدرجات ملعب رادس، إثر اشتباكات بين جماهير الترجي وقوات الأمن.

وأوضح موقع «foot24» التونسي، أن وزارة الداخلية في تونس، قررت منع حضور المشجعين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، بعد أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.

وطبقت وزارة الداخلية التونسية، هذا القرار، بداية من مباراة الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي في الدوري التونسي، أمس الأحد، لأول مرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحل ضيفًا على الترجي يوم 12 مايو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عنف جماهير الترجي في رادس.. مسلسل لا ينقطع دون رادع

وجدي بو عزي: مباراة الأهلي والترجي الأفضل بإفريقيا.. وعلي معلول بـ ألف رجل

الأهلي يواجه منتخب السويس في دور الـ32 بكأس مصر

شوبير يفجر مفاجأة بشأن انسحاب الأهلي والزمالك من السوبر بالإمارات