كاملة أبو ذكري توجه رسالة لـ محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي

أشادت المخرجة كاملة أبو ذكري بالفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن عدم الحضور، والمشاركة في مسرحية زواج اصطناعي.

كتبت المخرجة كاملة أبو ذكري في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، بعد أن نشرت صورة من فيديو محمد سلام وبوستر مسرحية زواج اصطناعي: «ربنا هيعوضك كل خير».

كاملة أبو ذكري تدعم محمد سلام

وتابعت المخرجة: «كنت بحبك بس دلوقتي انت في حتة تانية خالص.. حب وإحترام وتقدير».

تصدر الفنان محمد سلام التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل المختلفة بعد ظهوره في فيديو يعلن خلاله دعم فلسطين وانسحابه من عرض مسرحيته الجديدة «زواج اصطناعي».

ظهر محمد سلام في الفيديو مرتديًا تيشيرت بصورة محمد علي كلاي، مما لفت نظر الكثير من متابعيه وجمهوره، وزعموا أنه تعمد ذلك بسبب ارتباط الملاكم الشهير بالقضية الفلسطينية.

كاملة أبو ذكري تدعم محمد سلام كاملة أبو ذكري تدعم محمد سلام

محمد سلام تيشيرت بصورة محمد علي كلاي

يشار إلى محمد علي كلاي كان قد اعتنق الإسلام عام 1964، كما كان له العديد من المواقف العالمية التاريخية، حيث قال في تصريحات سابقة له: «أنا مسلم ولا يوجد شيء يمت للإسلام في قتل أناس أبرياء في باريس أو أي مكان آخر في العالم».

وتابع أن المسلمون الحقيقيون يعرفون أن العنف الوحشي لمن يطلق عليهم (الجهاديين الإسلاميين)، ويتعارض مع صميم مبادئ الدين الإسلامي».

محمد علي كلاي والقضية الفلسطينية

وكان قد تبنى الملاكم القضايا العربية بعد أن ترك حلبة الملاكمة، وكان قد اتهم اليهود في تصريحات سابقة له، بالهيمنة على العالم، وكان يظهر تعاطف كبير ودعم مع القضية الفلسطينية سواء من خلال تصريحاته أو المظاهرات الداعمة للفلسطينيين حيث ظهر في إحدى المظاهرات عام 1988.

ومن المواقف التي دعم من خلالها القضية الفلسطينية أيضًا، زيارته إلى مخيمات للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، وقال في تصريحات إعلامية وقتها: «باسمي وباسم جميع المسلمين في أميركا، نعلن تأييدنا للنضال الفلسطيني من أجل تحرير الوطن وطرد الغزاة الصهاينة».

اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي

وكان قد أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بسبب الأحداث في غزة وفلسطين الحالية.

ظهر محمد سلام في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء لله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض».

وتابع: «والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر.. هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وأخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويتدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم».