كامل أبو علي يجتمع بلاعبي المصري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا فى نهائي كأس الرابطة

عقد كامل أبو علي، رئيس النادي المصري اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا فى نهائي كأس الرابطة المصرية المقرر لها السبت 22 يوليو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب الساعة الثامنة والنصف.

وخلال الاجتماع الذى عقد بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب نقل كامل أبو علي إلى الجميع تحيات مجلس إدارة النادي بالكامل مؤكدا أنه كان حريص على ضرورة الاجتماع بالفريق ونقل ثقة الجميع داخل بورسعيد فى قدرة الجهاز الفني بقيادة ميمي عبد الرازق وكل اللاعبين على تحقيق الفوز فى نهائي كأس الرابطة.

وطالب كامل أبو علي من الجميع بذل قصارى الجهد وتحقيق كأس الرابطة الذى سيدخل السعادة على جماهير المصري والتي ستزحف بالآلاف خلف فريقها لمئات الكيلومترات .

وقال أبو علي خلال اللقاء أن تلك البطولة هى أقل ما يمكن تقديمه لتلك الجماهير الوفية والتى تقدم دروسا للجميع في الانتماء.

من جانبه أكد ميمي عبد الرازق، المدير الفني، سعادته بتلك الزيارة والمؤازرة الهائلة التى يجدها الفريق من مجلس الإدارة فى كافة الأوقات فيما أكد لاعبو المصري عزمهم بذل قصارى الجهد فى مباراة السبت معربين عن سعادتهم بالمؤازرة الهائلة من الجميع داخل وخارج النادي من أجل تحقيق طموحات جماهير المصري.