كامل الوزير: الرئيس السيسي شدنا وعنفنا لما شاف القمامة على الدائري

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن رد فعل الرئيس السيسي عندما كان يمر على الطريق الدائري، قائلا: «الرئيس السيسي شدنا وعنفنا لما شاف القمامة على الدائري».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تمت إزالة 2335 منزلا حتى الآن لتوسعة الطريق الدائري.

وأكمل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه سيتم إحالة المخالفين وواضعي القمامة والمخلفات على الطريق الدائري للنيابة العسكرية.

وأكد أنه سيتم وضع صناديق قمامة بجانب الطريق، مشيرا إلى أنه تم تسليم أسماء القائمين بالحفر في المنطقة حول أماكن إلقاء المخلفات، لوزارة الداخلية للتحري حولهم، ومن ثم إحالتهم للقضاء العسكري.

وأردف أنه سيتم محاكمة صاحب الميكروباص الذي يمشي على الدائري بعد تشغيل الأتوبيس الترددي السريع، وتوفير موقف ميكروباص أسفل الدائري

وشدد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن هناك أسواق وباعة جائلين ومركبات توكتوك تسير مخالف على الطريق الدائري، مردفا «شوفت النهارده خلال جولتي توكتوك يسير عكس على الطريق، وقولت لمن معي وقوفوه ونزلوا السائق اللي فيه وارموا المركبة خارج الطريق».

وأشار الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إلى أن العقوبة المغلظة ليست تشفي في الناس ومن أجل ذبحهم؛ لأنهم أهالينا، وإنما من أجل ردع غيرهم، معلقا «من أمن العقاب أساء الأدب».

وزير النقل يعلن تحريك أسعار تذاكر المترو والقطارات بداية أغسطس

وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ الخط الأول من مشروع شبكة القطار الكهربائي السريع

https://www.youtube.com/watch?v=b4lACC-jU5w