كاميرات المراقبة تكشف لحظات الموت في «طلعت حرب».. سيارة دهست 11 وطفل رضيع آخر الضحايا

بينما يمشي المواطنون كالمعتاد في هدوء على الأرصفة بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، كل إلى غايته التي غالبا لا تخرج عن إطار «الفسحة والتسوق» خاصة في يوم الجمعة، جاءت الفاجعة، إذ فوجئ المارة بسيارة تصعد بسرعة جنونية أعلى الرصيف وتحصد الأرواح ليسفر الحادث الأليم عن مصرع وإصابة 11 شخصًا.

زفة فرح وراء الحادث

كشف شهود عيان تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع الجمعة الماضية، حيث أكدوا أن سيارة المتهم كانت تابعت لـ «زفة فرح»، تزامن مرورها بطلعت حرب مع الحادث.

وتم نقل ضحايا الحادث إلى عدد من المستشفيات القريبة من منطقة وسط البلد، بعد تقديم عدد من شهود العيان بلاغا إلى الشرطة بتفاصيل الحادث.

طفل آخر الضحايا

استمرت توابع الحادث الأليم حتى أمس الأحد، حيث لقى طفل يبلغ من العمر 9 أشهر، على خلفية إصابته مع والديه في الحادث، واللذين ما زالا في المستشفى.

وبعد وفاة الطفل يرتفع عدد الضحايا إلى 3 وفيات و8 مصابين.

النيابة تستمتع إلى أقوال المصابين

عقب الحادث، انتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفيات المتواجد بها مصابو حادث طلعت حرب، للاستماع إلى أقوالهم، ومعاينة جثامين المتوفين.

وبعد تقديم الأهالي بلاغا إلى قسم شرطة قصر النيل، تبين أن السائق كان يسير بسرعة جنونية، مما أدى إلى فقدانه التحكم في السيارة وصعودها على الرصيف.

حبس السائق

قررت نيابة قصر النيل حبس سائق حادث طلعت حرب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ لـ 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

فيديو يحبس الأنفاس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحادث شارع طلعت حرب.

وأظهر الفيديو السائق يصعد بسرعة جنونية أعلى الرصيف ويصطدم الأشخاص في مشهد أشبه بالحوادث السينمائية، وهو ما دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بتشديد العقوبة على السائق.