كانتي يردّ على رسالة كريم بنزيما له.. «سعيد باللعب مع أفضل لاعب في العالم»

ردّ الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد السعودي، على رسالة النجم الفرنسي كريم بنزيما له بعد الإعلان رسميًا عن تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي.

وقال كانتي، خلال مقطع فيديو نشره نادي الاتحاد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' 'شكرًا كريم.. سعيد برؤيتك مجددًا.. شكرًا على كلماتك. أنا سعيد باللعب معك.. مع أفضل لاعب في العالم، وأنا سعيد باللعب مع النمور، أمام الجماهير في الجوهرة.. أراك قريبًا'.

ووجه كريم بنزيما، رسالةً إلى مواطنه نجولو كانتي بعد الإعلان عن تعاقد متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي مع نادي الاتحاد.

ونشر نادي الاتحاد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو يحمل رسالة من أهلًا نجولو.. ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في العالم في مركز البوكس تو بوكس.. والآن أنا سعيد باللعب معك مرةً أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق بالسعودية، أراك في جدة'.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عن تعاقده بشكل رسميٍ مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، للالتحاق بصفوف العميد بدءًا من الموسم المقبل.

ونشر نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو أعلن من خلاله إتمام التعاقد مع الدولي الفرنسي كانتي، وعلّق قائلًا: 'لا تصدق الشائعات.. كانتي اتحادي'.

وأبرم نادي الاتحاد صفقة انتقال كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في وقتٍ سابقٍ من شهر يونيو الجاري، لينضم المهاجم الفرنسي إلى صفوف قلعة النمور في جدة.

كما أكدت التقارير الصحفية أن إدارة الاتحاد حسمت صفقة الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وأنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم أعلن نادي الاتحاد عن إتمام صفقة التعاقد مع كانتي لينضم إلى كتيبة النمور، التي ستخوض كأس العالم للأندية نهاية هذا العام، الذي ستسضيفه السعودية.