كانتي يودع تشيلسي برسالة مؤثرة

بعث الفرنسي نجولو كانتي، المنضم حديثا لصفوف اتحاد جدة السعودي، رسالة مؤثرة إلى جمهور تشيلسي، عقب رحيله رسميا عن البلوز وانضمامه لقلعة العميد.

قال كانتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام': 'وداعا لتشيلسي.. حان وقت بداية فصل جديد في مسيرتي الاحترافية'.

أضاف: 'لكن قبل ذلك، من المهم جدا أن أشكر عائلة تشيلسي الرائعة والجميلة الجماهير، اللاعبين، المدربين، الطاقم الطبي، أعضاء مجلس الإدارة، وجميع من كانوا معي خلال الـ7 مواسم الماضية في هذا النادي الأسطوري'.

أشار كانتي:' ذكريات جيدة، انتصارات عظيمة وألقاب لا تُنسى حققتها بجانبكم. من أعماق قلبي، شكراً جزيلاً، لن أنساكم أبدا'.

أكمل كانتي: 'بالطبع، وأخيرا وليس آخرا، أشكر عائلتي وأصدقائي الذين كانوا دائما بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة. ولا يمكنني نسيان وكيلي، كريم، ومستشاري رشيد وإدريس الذين قدموا لي دعما ثمينا منذ بداية مسيرتي وشكلوا جزءا كبيرا من نجاحي'.

أتم كانتي: 'لم تكن هذه الفترة الأخيرة سهلة بالنسبة لنا ولعائلتنا، لكن استطعنا البقاء متحدين لمواجهة الشائعات والأكاذيب. أراكم قريبا في مغامرات جديدة على أرض الملعب مع الاتحاد والمنتخب الفرنسي'.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن عن تعاقده مع نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، بعقد لمدة 3 أعوام.

وقال اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:' تم توقيع العقد صباح اليوم الثلاثاء بعد أن أكمل كانتي فحوصاته الطبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة في دبي تمهيداً للالتحاق بصفوف العميد'.

وانضم كانتي (32 عاماً) بمواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد سابقاً الذي انضم للاتحاد في وقت سابق من الشهر الجاري.