«كانت موجوعة».. أسرار تسجيل أغنية بتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب

كشف الموزع الموسيقي توما أسرار وكواليس تسجيل أغنية بتمنى أنساك للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا رغم حذفها من المنصات الموسيقية.

قال توما عبر تصريحات تلفزيونية إن شيرين عبد الوهاب كانت في حالة من الحزن يوم تسجيل أغنية بتمنى أنساك، مما انعكس على الأداء العاطفي للأغنية إيجابيًا.

أسرار تسجيل أغنية بتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب

وتابع: «استفدنا من (مود) شيرين الحزين وحالتها النفسية، ما طبّع الأغنية بمشاعر عميقة وجعلها تقدم أداءً استثنائيًا».

واختتم الموزع الموسيقي توما حديثه عن أغنية شيرين عبد الوهاب، قائلًا: «شيرين غنت الأغنية بأداء أسطوري وهي موجوعة جدًا، مما جعل الأغنية تلمس قلوب الجماهير».

شيرين عبد الوهاب بتمنى أنساك

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

ومن جانبه، تحدث الملحن عزيز الشافعي عن كواليس عمله في ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، موضحًا أنه انتهى من الأغاني منذ أكثر من سنة ولم يكن محدد موعد طرحها.

قال عزيز الشافعي عن ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، عبر تصريحات تلفزيونية: «ماكنش في ميعاد نزول في العودة العظيمة ونزول الأغاني كان فجأة وعرفته قبلها بيوم من شيرين».

وتابع: «كنت متخوف ومضايق عشان عايز الأغاني تكون موجودة في كل حتة، وأما الأغاني نزلت كنت متوقع فشل ذريع وهي قالت أنا هنزلها وهي نزلت وكأن في صاروخ انطلق».

وأضاف عزيز الشافعي: «نجاح ألبوم شيرين لم أراه من قبل بسبب طريقة عرض الأغاني بطريقة صعبة، ولكن حققت نجاح اكتساح والسوق مبقاش في حاجة إلا أغاني شيرين عبد الوهاب ولمدة طويلة كان فيه اشتياق لصوت شيرين».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب