كان بيلعب كرة مع أصحابه.. حزن واسع بعد رحيل طفل صعقا بالكهرباء في الشرقية

شهت مدينة القنايات، بمحافظة الشرقية، حزن واسع وألم يعتصر القلوب، بعد رحيل الطفل «إبراهيم أشرف»، صاحب الـ 12 سنة، كان يلهو يوم إجازته كعادته، ويلعب كرة القدم قي الشارع مع أقرانه.

ولم يكن يعلم ما يخبئ القدر له، وأنها ستكون المرة الأخيرة، للعب الكرة وسط أصدقاؤه الصغار، وأثناء لعب «إبراهيم» الكرة، ركلها بقوة ناحية محول كهرباء في منطقته، ليقرر بعدها الذهاب للعثور على الكرة أعلى محول كهرباء «كشك».

توجه الطفل «إبراهيم أشرف» بكل براءة نحو الكرة وصعد أعلى محول الكهرباء، بينما كان أصدقاؤه في انتظار نزوله، لهم مرة أخرى بالكرة ليكمله لعبهم.

وهنا كانت النهاية المأساوية غير المتوقعة، سقط «إبراهيم» داخل محول الكهرباء، بسبب سوء تغطيتهمما أسفر عن انفجار المحول، و«إبراهيم» بداخله، ولقى مصرعه صعقا، في لمح لبصر، وسط حالة من الذهول التام لأصدقائه، والمارة بمنطقة مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، من هول الموقف.

مصرع طفل صعقا داخل محول كهرباء بالشرقية

تلقي اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من الأهالى بانفجار كشك كهرباء بمدينة القنايات، بمحافظة الشرقية، ومصرع طفل وتفحم جثته داخله.

انتشال جثة طفل من داخل محول كهرباء

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، و قوات الحماية المدنية، وسيارة إسعاف، لمكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق تماما وانتشال جثة الطفل.

التحريات في وفاة طفل صعقا بالكهرباء

وتبين من التحريات الأولية، بأنه أثناء قيام مجموعة من الأطفال باللهو بالكرة بالقرب من كشك كهرباء فسقطت الكرة فتوجه أحدهم ويدعى'إبراهيم أشرف'12 عاما مقيم القنايات وصعد أعلى الكشك لالتقاطها وإحضارها فسقط داخله بسبب سوء تغطية الكشك مما أسفر عن انفجاره وتفحم جثته تماما.

جرى نقل جثة الطفل لثلاجة مشرحة المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تشييع جثمان الطفل «إبراهيم»

وشييع المئات من مدينة القنايات، جشمان الطفل «إبراهيم»، وسط حالة من الحزن والآلم على رحيله، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

صدم سيارة وفر هاربا.. القبض على سائق ميكروباص بمصر القديمة

ضبط القائم على إدارة ورشة لتصنيع وصيانة الأسلحة النارية بالمنيا

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية