«كان نفسه يلعب في الأهلي».. شوبير يكشف أسباب فشل انتقال سفيان رحيمي للقلعة الحمراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب فشل انتقال المغربي سفيان رحيمي للنادي الأهلي رغم موافقة اللاعب وانهاء كافة تفاصيل التعاقد معه حينها.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" قلت لسفيان رحيمي..الأهلي يفاوضك وترفض القدوم للأهلي؟ فأجاب.. أنا رفضت؟ أنا كان نفسي ومنى عيني ألعب في الأهلي، كل حاجة كانت خلصانة مع النادي الأهلي".

أضاف شوبير:" رحيمي أكد أنه أنهى كل الأمور والاتفاقات وفي النهاية مدرب الأهلي رفض التعاقد معي، كان لدي استعداد للقدوم للنادي الأهلي، من لا يحب الانتقال للأهلي؟، لكن الحمد لله ربنا أكرمني بعدها بالانتقال للعين الإماراتي".

تابع شوبير:" أكد رحيمي أنه كان طائرا من الفرحة وكذلك الأهل والأصدقاء والأسرة بعد انتشار خبر المفاوضات مع الأهلي، لكن في النهاية ما علمته أن المدرب رفض وفضل علي لاعب آخر".

أتم شوبير:" سألت أمير توفيق هل كنت بالفعل أنهيت كل أمور التعاقد مع سفيان رحيمي؟ قال نعم بالطبع، كانت الأمور منتهية واللاعب كان نفسه يلعب في الأهلي، وكنا في وضع حرج للغاية حتى نعتذر للاعب على عدم التعاقد معه".

جدير بالذكر أن من رفض التعاقد مع سفيان رحيمي وقتها هو المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في ذلك الوقت، وفضل عليه الإفريقي لويس ميكيسوني.