كايلا ابنة دنيا سمير غانم.. القصة الكاملة لظهورها منذ جدل الخصوصية وحتى رقصها مع أحمد سعد

أثارت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والاعلامي رامي رضوان، حالة من الجدل في أحدث ظهورين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ولادتها وحتى الان.

وأخفى الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم ابنتهما كايلا عن الأضواء والإعلام منذ أن تمت ولادتها، حفاظًا على خصوصيتها.

الظهور الأول لـ كايلا رامي رضوان

ظهرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال عرض مسرحة «أنستونا» التي تخوض بطولتها والدتها إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي، لم تترك الطفلة وانتشرت حالة من التنمر على الطفلة على السوشيال ميديا بطريقة كبيرة، أثارت استياء وغضب والديها.

الطفلة كايلا ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم جاء ظهورها الأول أمام الإعلام والأضواء خلال عرض مسرحية «أنستونا» لتتصدر بعدها التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل متعرضة لموجة تنمر كبيرة.

ما حدث مع كايلا فرض على والدها الإعلامي رامي رضوان الرد على موجة التنمر الذي تعرضت له ابنته، وقال في تصريحاته التليفزيونية: مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة اللي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه صعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.. بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا.

الظهور الثاني لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم

ظهرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، للمرة الثانية في حفل زفاف، خطفت خلاله الأنظار برقصتها مع المطرب أحمد سعد الذي أحيا الحفل وقام بمداعبتها أمام حضور الحفل.

الطفلة كايلا ابنة دنيا سمير غانم، حضرت حفل زفاف المهندس سمير بسيوني نجل رجل الأعمال عادل بسيوني، بصحبة والديها، وهي تشارك الفنان أحمد سعد الغناء خلال إحياء الحفل، ورقصت معه بشكل عفوي وطفولي.

رقص كايلا وأحمد سعد

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كايلا وهي ترقص مع أحمد سعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بملامحها وعفويتها، بينما شبهها البعض بملامح شقيقة والدتها، الفنانة إيمي سمير غانم.

قصة اسم كايلا ابنة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم، كشفت في وقت سابق ببرنامج تليفزيوني كواليس اختيارها اسم ابنتها، موضحة أن معناه أجمل تاج بالإفريقي: «اخترت الاسم من الإنترنت، كنت حامل وفاضية، وقعدت أدور على الأسماء، ولقيته وقررت اختاره».

دنيا سمير غانم تخوض دراما رمضان بمسلسل صراع الفصول

الفنانة دنيا سمير غانم، تخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل يحمل اسم «صراع الفصول» ، وهو عمل درامي 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسلام خيرى، إذ تقدم دنيا من خلاله 3 حقب زمنية مختلفة، لكل حقبة زمنية ملابس وأحداث وشخصيات مختلفة.

ابنة فيروز: والدتي وصفت دنيا سمير غانم بالفنانة الشاملة.. واعتزلت لهذا السبب

دنيا سمير غانم تعود لـ رمضان 2023 بمسلسل صراع الفصول.. تفاصيل

ابنة دنيا سمير غانم في ظهور جديد.. ترقص في حفل زفاف وأحمد سعد يداعبها