كثافات مرورية في فترة الذروة الصباحية

شهدت الطرق والميادين الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متحركة، خلال الذروة الأولى من اليوم الأربعاء، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتسيير حركة المرور، ورفع أي أعطال لتجنب إعاقة سير السيارات.

الحركة المرورية أعلى الدائري بالسلام

وتكدست حركة السيارات أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد، والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي للمنيب، وكذلك الأمر للقادم من مناطق التجمع الخامس اتجاه المعادى.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت كثافات مرتفعة أعلى دائري المريوطية للمتجه من مناطق الجيزة اتجاه أكتوبر.

كثافات أعلى كوبرى أكتوبر

ويشهد كوبري أكتوبر أعلى عبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد كثافات متحركة، وظهرت كثافات متحركة أعلى محاور الجيزة، وانتظمت الحركة بشوارع الجيزة والنيل السياحي، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

زحام مروري بكورنيش النيل

شهد كورنيش النيل، زحامًا مروريًا، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، وتكدست السيارات فى الاتجاه العكسي للمتجه من حلوان والمعادى اتجاه وسط البلد، كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة، للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر.

وكثفت الإدارة العامة المرور، من تواجد رجال المرور، أعلى المحاور والميادين، لمتابعة حركة سير السيارات، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المتواجدة، بغرفة عمليات المرور، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور لتسهيل العمل على سرعة سحب أي كثافات بواسطة أوناش المرور.

اليوم.. محاكمة المقاول الهارب محمد علي وآخرين بـ “قضية الجوكر”

آخر أخبار الحوادث اليوم.. لص الدقهلية وطالب وجريمة الهرم ومشاجرة البحيرة