كريستال بالاس يسحق آرسنال ويحرمه من اقتحام المربع الذهبي

فجر كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أكرم ضيافة آرسنال بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الإثنين على ملعب (سلهورست بارك)، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 'البريميرليج'.

أنهى أصحاب الأرض المهمة 'إكلينيكيا' في الشوط الأول بهدفين حملا توقيع المهاجم الفرنسي الشاب جون فيليب ماتيتا، والنجم الغاني جوردان آيو في الدقيقتين 16 و24 على الترتيب.

وفي الدقيقة 74، اختتم النجم الدولي الإيفواري ويلفريد زاها ثلاثية 'النسور' من ركلة جزاء.

وتعد هذه الخسارة الأكبر لآرسنال في ملعب جاره اللندني، منذ أن سقط 'الجانرز' بنفس النتيجة في أبريل 2017، والمفارقة أنها كانت المباراة الأخيرة التي ينتصر فيها البالاس وسط جماهيره على آرسنال في البريميرليج.

ومنذ تلك المباراة، خرج كريستال بالاس مهزوما في مباراتين، مقابل تعادلين.

وواصل كريستال بالاس نتائجه الإيجابية في المسابقة، بعد تعادله سلبيا في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي، أمام المتصدر مانشستر سيتي.

وبات رصيد كتيبة النجم الفرنسي السابق باتريك فييرا 37 نقطة في المركز التاسع.

في المقابل، تجرعت كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا مرارة الخسارة الثانية خلال آخر 5 مباريات، التاسعة هذا الموسم، بعد السقوط بثنائية نظيفة في الجولة قبل الماضية أمام جماهيره على يد ليفربول.

وتجمد رصيد آرسنال عند 54 نقطة يبقى بها في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف جاره اللندني توتنهام هوتسبر، ويفشل في اقتحام المربع الذهبي، علما بأن للفريق مباراتين مؤجلتين.

تقارير ألمانية.. أرسنال ينافس توتنهام على ضم عمر مرموش

كلوب يعلن سبب جلوس محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام أرسنال