كريستو يقود تونس للتأهل لكأس العالم للشباب بعد الفوز على الكونغو

حجز منتخب تونس مقعده في نهائيات كأس العالم 2023، ببلوغها نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت عشرين عاماً بعد الفوز على منتخب الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح 5-4، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في لقاء أقيم على ملعب استاد القاهرة ضمن دور ربع النهائي ببطولة أفريقيا للشباب.

أهداف مباراة تونس ضد الكونغو

سجل أهداف الكونغو، بانيجا  ثلا أهداف «هاتريك» في الدقائق 24،76،102، فيما سجل أهداف تونس عن طريق جبريل عثمان،وسامي شوشان،و علي سعودي في الدقائق، 77، 80،118، ليلجأ الفريقين للركلات الترجيح والتي نجح محمد الضاوي «كريستو» نجم الأهلي من تسجيل الركلة الثانية لمنتخب نسور قرطاج.

تشكيل تونس ضد الكونغو

وجاء تشكيل المنتخب التونسي كما يلي:

رائد قزاح في حراسة المرمى

الدفاع: علي سعودي، أمين كشيش، محمود غربال، ريان نصراوي.

خط الوسط: غيث الوهابي، مالك المهري، الدربالي.

الهجوم: كريستو، شيم الجبالي، جبريل عثمان.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي، يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة أمم إفريقيا للشباب.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم الأهلي يحقق مع عبد الرحمن رشدان بعد أزمته في منتخب الشباب..القصة كاملة

الأهلي يكشف أسباب عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم عمرو الحديدي يؤيد قرار الأهلي بالاعتذار عن البطولة العربية كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين عن الأهلي.. رامي ربيعة يتصدر القائمة

أحمد شوبير يفتح النار على التحكيم الإفريقي: مش مبسوط..أنا بشوف بهدلة

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو