كريستيانو رونالدو في مهمة تحقيق أول ألقابه مع النصر السعودي

يتأهب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه الجديد النصر السعودي لتحقيق أول ألقابه هذا الموسم، مع بداية مسيرة رونالدو مع العالمي.

ويسعى النصر إلى التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، الذي سيُقام أواخر شهر يناير الجاري، لتكون الفرصة مواتية لرونالدو لاستهلال مسيرته مع النصر بالطريقة الأمثل بتحقيق أول الألقاب.

السوبر السعودي.. فرصة أول ألقاب رونالدو مع النصر

ويلتقي النصر مع فريق الاتحاد، يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الذي يُلعب بنظام دورة رباعية من أربعة فرق.

وستُقام المباراة على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وحال انتصار النصر في المواجهة على الاتحاد، فإنه سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الهلال، بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، ضد الفيحاء، بطل كأس الملك.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية للبطولة، يوم الأحد 29 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

وخاض رونالدو، أول أمس الأحد، أول مبارياته مع فريقه النصر ضد نادي الاتفاق في الدوري السعودي، وانتصر خلالها فريق النصر بهدف نظيف، ليرتقي إلى قمة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة وحيدة أمام غريمه الهلال.

رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأتم نادي النصر السعودي التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو يتدرب لأول مرة مع النصر في حضور الجماهير.. صور

احتفال أسطوري لـ رونالدو ومكاسب كبيرة لنادي النصر السعودي .. فيديو

ماذا قدم رونالدو في ظهوره الأول مع النصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي؟