كريستيانو رونالدو مع ويجز وأبناء أنغام في السعودية

شارك المستشار تركي آل الشيخ صور جديدة تجمع البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مشاهير الفن من مصر، بعد حفل ليلة صوت مصر الذي أقيم أمس في السعودية.

ويجز مع رونالدو

ظهر كريستيانو رونالدو في الصور التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع مطرب الراب ويجز.

وشهدت صور كريستيانو رونالدو في السعودية أيضًا ظهوره مع أبناء أنغام، عقب حفلها الأخير أمس 17 مارس الجاري في السعودية تحت عنوان «ليلة صوت مصر».

ويجز مع رونالدو  ويجز مع رونالدو

أنغام مع ويجز حفل ليلة صوت مصر

أنغام تألقت في حفلتها التي تعمل اسم ليلة صوت مصر، حيث قدمت فقرة خلال الحفل مع مغني الراب ويجز، حيث شاركته في غناء أغنية البخت، ضمن حفل تكريمها الذي اقيم في مدينة الرياض بالممكلة العربية السعودية.

قدمت النجمة أنغام دويتو برفقة مغني الراب ويجز، وقدمت خلاله أغنية كل ما نقرب لبعض، وهو غنى البخت، وفي نهاية الفقرة شاركته تقديم أغنية البخت الشهيرة.

كريستيانو رونالدو وأبناء أنغام كريستيانو رونالدو وأبناء أنغام

هدف كريستيانو رونالدو في مباراة النصر ضد أبها

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقة مع فريق النصر في الدوري السعودي، بعدما سجل وقاد العالمي للفوز على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

وسيطر فريق النصر على مجريات الشوط الأول وهدد فريق أبها أكثر من مرة عن طريق رونالدو وتاليسكا ولكن تألق حارس أبها منع تسجيل العالمي هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني كثف فريق النصر هجماته من أجل تسجيل هدف التعادل، ونجح رونالدو في أحراز هدف التعادل في  الدقيقة 78 من تسديده رائعة تسكن على يسار حارس مرمي أبها، فيما عزز تاليسكا الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة86 من ركلة جزاء.

شاهد هدف كريستيانو رونالدو فى مباراة النصر ضد أبها.. أسطورى

كريستيانو رونالدو يسجل هدف تعادل النصر أمام أبها بالدوري السعودي

أغنية البخت تقترب من 200 مليون مشاهدة بعدما قدمتها أنغام مع ويجز

أنغام تغني مع ويجز لأول مرة في حفل ليلة صوت مصر

تامر عبدالمنعم: معرفتش أسمع ويجز وبسمع محمد فؤاد رغم خلافي معه